السيطرة على حريق هائل بمحل ملابس شهير بدمنهور | فيديو

منذ 2 شهر
October 3, 2021, 2:34 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

السيطرة على حريق هائل بمحل ملابس شهير بدمنهور | فيديو

تمكنت قوات الدفاع المدنى في محافظة البحيرة، من السيطرة على حريق شب فى الدور الثانى بمحل ملابس شهير فى مدينة دمنهور في محافظة البحيرة.

حريق هائل بمحل ملابس بدمنهور في محافظة البحيرة

كانت غرفة العمليات المركزية في محافظة البحيرة قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق فى الدور الثانى لأحد محلات الملابس فى مدينة دمنهور، وانتقلت قوات الدفاع المدنى والأجهزة المختصة فى الوحدة المحلية، وسيطرت على الحريق.

أسفر الحادث عن تلفيات فى فاترينة بالمحل الذى تعرَّض للحريق، ولم يسفر عن إصابات بشرية، ولم تقدر الخسائر المادية حتى الآن.

أبلغت النيابة العامة، التى كلفت الأدلة الجنائية بمعرفة سبب الحريق، وكلفت المباحث الجنائية بتقديم تحرياتها حول الواقعة.





حرائق متكررة بدمنهور في البحيرة

كانت مدينة دمنهور قد شهدت خلال الفترة الماضية حريقًا كبيرًا، شب فى عيادة طبيب بمنطقة الكوبرى العلوى فى مدينة دمنهور بسبب انفجار أسطوانة غاز مما أدى إلى تلفيات فى 3 طوابق بالعقار، وإصابة 14 من العاملين بالعيادات والسكان.

من ناحيته شدَّد هشام آمنة محافظ البحيرة على التأكد من جاهزية جميع أجهزة المحافظة للتعامل مع الحوادث الطارئة، والتدريب على سرعة التحرك للسيطرة على الحرائق، وغيرها من الحوادث.

الجمهورية والشاذلي أهم شوارع دمنهور

وتعد شوارع عبد السلام الشاذلي والجمهورية وأحمد عرابي أهم شوارع مدينة دمنهور في محافظة البحيرة حيث يتواجد بالشارع جميع المصالح الحكومية والبنوك إلى جانب كونه وسط المدينة والأكثر زحامًا على مدار اليوم.

christian dogma

حوادث الحريق متكررة مع فصل الخريف بالبحيرة

يأتي هذا الحادث بعد أقل من عشرة أيام على حريق عيادة طبية وثلاثة أسابيع على سقوط عقار وسط مدينة دمنهور والذي أودى بحياة أربعة مواطنين وتصدع وإزالة عدد من المنازل المجاورة.

كانت مدينة دمنهور في البحيرة قد شهدت في أبريل الماضي حادث انهيار منزل مكون من 4 طوابق وسط مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، دون وقوع خسائر بشرية، وانتقلت قوات الدفاع المدنى، وفرضت كردونًا حول المنزل المنهار، وتبين عدم وجود مصابين، واستعانت بمعدات الوحدة المحلية لرفع الأنقاض.

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play