حسم جدل حمل شارة القيادة بين محمد صلاح وأحمد فتحي

منذ 1 شهر
October 3, 2021, 10:13 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من التساؤلات حول من يحمل شارة قيادة منتخب مصر في مواجهة ليبيا بتصفيات كأس العالم .
واثار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الجدل بعد اعلانه قائمة المنتخب باستبعاد محمد شريف وقفشة نجوم النادي الأهلي إلي جانب ضم احمد فتحي لاعب بيراميدز بعد فترة غياب طويلة عن المشاركة مع المنتخب.
وبعد انضمام أحمد فتحي الي منتخب مصر اصبح هناك غموض عن حامل شارة القيادة وهل سيرتديها أحمد فتحي لاحقيته بها أم ستذهب الي محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي كما أعلن كيروش ومن قبل حسام البدري المدير الفني السابق.

christian dogma




وحسم وائل جمعة مدير المنتخب الوطني لكرة القدم، الجدل حول صاحب شارة القيادة في مباراتي ليبيا ضمن تصفيات افريقيا المؤهلة لبطولة كأس ألعالم.
وقال جمعة إن قائمة المنتخب المبدئية التي جرى الإعلان عنها للمشاركة في كأس العرب، لم يكن لها علاقة بمعسكر مباراتي ليبيا مشددًا على أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي سيحمل شارة القيادة رغم عودة أحمد فتحي ظهير أيمن بيراميدز إلى الفريق: "فتحي تقبل هذا الأمر ولا مجال لفتحه مرة ثاني".
وأضاف وائل جمعة في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع على فضائية "ON"، قائلاً: "معندناش دوري وأسماء نختار منها، فالراجل شاف أبرز وأفضل العناصر، ومع بداية الدوري هيظهر لاعيبة كويسة، لكن إحنا مطالبين دلوقتي باللي موجود قدامنا، ومش هتكلم في أي مناقشة للأسماء المختارة، الناس لازم تبقى واثقة فيه لأبعد الحدود، لأن عينه مميزة". 





الأخبار المتعلقة

وتابع مدير المنتخب الوطني لكرة القدم، قائلاً: " اتصلنا أنا وكيروش بالمستبعدين لاعب لاعب، وأخبرهم بأنه سعيد بهم، لكن مدة الاختيار في المنتخب تكون محدودة، والثانية لها حساب، وأكد لهم أن باب المنتخب موجود أمامهم، وهو مميز جدا في التواصل معهم ويحافظ على اللاعبين، وقال للاعبين منذ يومه الأول أن منتخب مصر ليس 11 لاعبا لأنه يعتمد على 40 لاعبا، وكل المستبعدين استقبلوا رسائله أفضل استقبال وأكدوا على أن هذا الكلام سيرفع روحهم المعنوية".
وجاءت قائمة منتخب مصر  لمواجهتي ليبيا كالتالي:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.
الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي "الونش" وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.
الوسط: محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي. الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.
الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play