قرار جديد في محاكمة الأسرى الفلسطينيين الفارين من سجن جلبوع

منذ 2 شهر
October 3, 2021, 1:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينيين اليوم الأحد 3 أكتوبر، تأجيل محاكمة الأسرى الستة الفارين من سجن جلبوع ، وأعيد اعتقالهم، ليوم السبت 24 أكتوبر الجاري.





قال محامي

هيئة شؤون الأسرى

والمحررين خالد محاجنة، إن محكمة الاحتلال الإسرائيلي، قررت تأجيل محاكمة الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم من سجن جلبوع ، وأعيد اعتقالهم، حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وأضاف في تصريح لتلفزيون

فلسطين، أن الأسرى الستة سيتم إحضارهم بشكل وجاهي للمحكمة، بدلاً من الجلسات التي تتم عبر تقنيات الفيديو.

اقرأ أيضًا:

طالبان تنظم تجمعًا للاحتفال بسيطرتها على أفغانستان

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية وفا قدمت نيابة الاحتلال الإسرائيلي لائحة اتهام مخففة بحق الأسرى، حيث تم الاكتفاء بتهمة محاولة الهروب ، مشيراً إلى أن ذلك يؤكد بأن رواية الأسرى الستة هي الحقيقة بأنهم بحثوا عن الحرية ولم يحاولوا القيام بأي من الأمور التي حاولت مخابرات الاحتلال اتهامهم بها.

وتابع محامي الأسرى: أن موكله الأسير محمد العارضة أكد بأنه معزول في زنزانة صغيرة جداً في ظروف أقسى من التي كان فيها أثناء التحقيق معه، كما أنها مراقبة 24 ساعة، وكل ما فيها مراقب بما فيه الحمام، ولم يبدل ملابس منذ اليوم الأول لإعادة اعتقاله، كما عرض الأسرى الستة على ما يسمى بمحكمة تأديبية حيث فُرضت عليهم إجراءات صارمة .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play