شاهد لاول مرة ظهور ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوان تبهر الجماهير

منذ 2 شهر
October 3, 2021, 4:14 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مــــــــــــــــــــواضيع عامه

رغم حرص الفنانة المصرية دنيا سمير غانم على عدم نشر صور لابنتها كايلا والتقاط صور لها للحفاظ على حياتها الخاصة ، إلّا أنّ القيود التي تفرضها على ظهور وجه ابنتها لم تستطع الحفاظ عليها كثيراً.

ولكن حرص الاعلامي رامي رضوان، علي نشر صورة ليده، عبر حسابه الشخصي بموقع التوصل الاجتماعي ” انستجرام “، مكتوب عليها كلمة أحبك ابي، واتضح أن بخط يد ابنته كايلا، ابنة النجمة دنيا سمير غانم .





وعلق عليها رضوان قائلا : “الحالة الوحيدة اللي بسمح ان ايدي تتشلفطلما كايلا تحب تفن عليها، بس المره دي فاجئتني بشلفطه عظييييييمه”، مضيفا ” وأنا أحبك أكثر صغيرتي الكاب كيك”.

christian dogma

وفي الصورة، تظهر ابنة دنيا سمير غانم على نحو أكثر وضوحاً، بخلاف الصورة الأولى التي تم تداولها لها من ليلة حنة إيمي سمير غانم.

christian dogma

وكانت دنيا تزوجت الإعلامي رامي رضوان في عام 2013، بعد خطوبة دامت عاماً ونصف، وأنجبت ابنتها التي اطلقت عليها اسم “كايلا” في أبريل 2014 وعادت دنيا سمير غانم بقوة للتمثيل بعد ابتعادها عنه بسبب حملها، بمسلسلها “لهفة” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها بطولته والدها الفنان سمير غانم، وعلى ربيع.

christian dogma

يذكر أن رامي رضوان يشارك الإعلامية إيمان الحصري في تقديم برنامج “مساء dmc” على قناة “dmc”، ‏ويتناول البرنامج الأحداث الجارية على مدار اليوم ويناقش أهم الموضوعات على الساحة المحلية والدولية في ‏مختلف المجالات.‏




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play