أول ظهور لوالدي الطفل المخطوف بالشرقية بعد عودته

منذ 1 شهر
October 3, 2021, 6:48 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رصدت عدسة «الوطن» أول ظهور لوالد ووالدة الطفل المخطوف من مستشفى الحسينية المركزي، وبرفقتهما الطفل بعدما نجحت الشرطة في إعادته سالمًا إليهما بعد 48 ساعة.

christian dogma


ظهور والد ووالدة الطفل برفقة طفلهما بعد إعادته
وتظهر الصور التي رصدتها «الوطن»، لحظة  خروج الأب والأم وصديق الأب الذي كان يحمل الطفل من مقر نيابة الحسينية بعد الاستماع لأقوالهما في واقعة اختطاف الطفل والتعرف على المتهمة.

christian dogma


النيابة تقرر حبس المتهمة بخطف الطفل





وكانت نيابة الحسينية بمحافظة الشرقية بإشراف المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية، قررت مساء اليوم الأحد، حبس السيدة المتهمة بخطف طفل بعد ولادته بساعات داخل مستشفى الحسينية المركزي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت النيابة صرف والد ووالده الطفل بعد الاستماع لأقوالهما.
مدير أمن الشرقية يتلقى بلاغًا بالواقعة
تلقّى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يوم الخميس الماضي، يفيد ورود بلاغ إلى مركز شرطة الحسينية من «عامل زراعي وزوجته – مُقيمان بدائرة المركز» بأنَّه بتاريخ 29 سبتمبر الماضي، تمّ حجز الزوجة بإحدى المستشفيات لإجراء عملية ولادة «طفل ذكر» وبتاريخ 30 سبتمبر تعرض الطفل للاختطاف.
وأفادوا أنه أثناء تواجدهما ونجلهما بإحدى الغرف بالمستشفى وبرفقتهم حالتين أخرتين حضرت إليهما إحدى السيدات غير معلومة لديهما أدليا بأوصافها، وادعت أنَّ كريمتها وضعت طفلين توأم، وتمّ إيداعهما بحضانة المستشفى وخلال اصطحاب الأول زوجته لـ«التواليت» تركا نجلهما رفقة تلك السيدة وعقب عودتهما تفاجآ بخطف السيدة للطفل وهروبها، مضيفين في أقوالهما أمام النيابة، أنهما حاولا البحث عنها دون جدوى.
وتوصلت جهود البحث إلى تحديد وضبط مرتكبة الواقعة «ربة منزل – مقيمة بدائرة مركز شرطة منشأة أبو عمر» وبرفقتها الطفل المختطف.
المتهمة تعترف بارتكاب الواقعة
وبمواجهة المتهمة قررت ارتكابها الواقعة؛ بسبب معايرة زوجات أشقاء زوجها لها لعدم إنجابها ذكور حيث أوهمت زوجها أنَّها حامل، وأشاعت ذلك وسط أهليته وجيرانها وخططت لخطف الطفل، وتمّ تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play