من هو الشاب الذي توفي أثناء الصلاة بالإسكندرية؟

منذ 1 شهر
October 4, 2021, 4:19 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

من هو الشاب الذي توفي أثناء الصلاة بالإسكندرية؟
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يحبس الأنفاس؛ رصد في 45 ثانية، وفاة شاب أثناء الصلاة؛ إذ صعدت روحه إلى خالقها أثناء القيام من السجود. ليتداول على نطاق واسع، ويُقيم رواد التواصل الإجتماعي للشاب المتوفى حلقات دعاء محاطة بالدهشة. 
وانتشرت العديد من الجمل الاستفهامية، متسائلين عن الشاب الذي وافته المنية أثناء الصلاة، وماذا كان يفعل حتى يرزق بحسن الخاتمة؟، ليبدأ أصدقاء الشاب المتوفى وأقاربه في سرد تفاصيل أكثر عن المتوفى الذي شغل عقول وقلوب المواطنين؛ وبات محلًا للأمنية بحسن الختام.

christian dogma


 
الشاب المتوفي أثناء الصلاة، يدعى أحمد السيد، ويقيم بمحافظة الأسكندرية؛ ويبلغ من العمر نحو الـ 39 سنة؛ كما أنه يعمل فرد أمن بأحد مراكز الأشعة بوسط الإسكندرية. أما عن الحالة الاجتماعية، فمتزوج ولديه 3 أبناء. 
تفاصيل الفيديو الذي رصد اللحظات الأخيرة في حياة أحمد السيد، ودلل على حسن الخاتمة، يعود لنهاية الشهر المنصرم، حيث كان يقيم الشاب الثلاثيني "قيام الليل" أثناء نوبة عمله بأحد مراكز الأشعة بالأسكندرية؛ إلا أن المنية كتبت نهاية رحلة حياته على مشارف العقد الرابع من عمره؛ فلم يستطع الهم من السجود؛ لتصعد روحه إلى خالقها في مشهد مهيب تهتز له الأبدان والوجدان.  
وكشفت زوجة المتوفى تفاصيل بشأن حياته، قائلة: إن زوجها كان يُعاني من أزمة قلبية ومريض قلب منذ الصغر، وأجرى له جراحتا قلب مفتوح؛ ورغم الألم إلا أنه كان حامدًا شاكرًا لله. لافتة إلى أن الأطباء نصحوا بترك العمل والراحة لعدم قدرته الصحية على العمل؛ إلا أنه اضطر للعمل لكسب قوت يومه خاصة وأنه العائل الوحيد لأسرته. 
 
وفاة شاب

نقلا عن البوابة نيوز

كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play