مزق جسد عروسته بـ15 طعنة ليلة الحنة .. تحقيقات الأمن في واقعة الحب القاتل

منذ 1 شهر
October 4, 2021, 6:52 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

القليوبية - أسامة علاء الدين:
كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية، في واقعة مقتل "عروس قليوب"، والتي جرى العثور على جثتها وبها طعنات وإصابات بجوار منزلها بمنطقة قليوب المحطة في محافظة القليوبية، أنها تلقت 15 طعنة في أنحاء متفرقة من الجسم بواسطة "سكين" استخدمها المتهم، بعد أن استدرجها بمكالمة تليفون خلال حفل الحنة الخاص بهما.
أضافت التحقيقات أن المجني عليها استجابت لطلب المتهم بعد اتصال هاتفي نظرًا لتعلقها الشديد به وحبها له، وقررت الخروج من المنزل وذهبت له وسط الزراعات، وطعنها بالسكين وتركها جثة هامدة، وعاد ليبحث عنها مرة أخرى عندما اكتشف أهلها غيابها، كما أنه شارك في نقلها للمستشفى في محاولة لإنقاذها لإبعاد الشبهة عنه.





الأخبار المتعلقة

أسفرت الجهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عمة المجني عليها " زوجها " عامل، وجرى ضبطه، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث أنه عقد قرانه على المجني عليها على غير رغبته إرضاءً لوالديه لارتباطه عاطفياً بإحدى الفتيات فعقد العزم على التخلص من المجني عليها واستدرجها لمحل العثور وتعدي عليها بسلاح أبيض "سكين " وعقب تأكده من مفارقتها للحياة استولى على هاتفها المحمول ولاذ بالهرب، وعاد لمنزل المجني عليها مرة أخري حتي اكتشف ذويها عدم تواجدها فبحثوا عنها إلي أن عثروا عليها ونقلها للمستشفى حتى يبعد عنه الشك، وأرشد عن "الأداة المستخدمة فـي الواقعة، الهاتف المحمول المستولى عليه.
فيما أكدت أسرتها في أقوالهم في التحقيقات أنها خرجت من منزل والدها بعد تلقي اتصال هاتفي، وبعدها عُثر على الجثة مصابة بعدة إصابات وطعنات.
وأكد عدد من جيران "عروس قليوب"، أن المجني عليها قُتلت يوم حفل "الحناء" الخاصة بها، وكانت تستعد للاحتفال بزفافها يوم الخميس القادم، وجرى كتب كتابها الجمعة الماضية، ونقل منقولات عش الزوجية منذ أيام وسط فرحة الأهل والجيران.
وأكد الأهالي، أن المجني عليها تلقت مكالمة هاتفية عبر هاتفها المحمول، وذهبت خلف المنزل وظلت نصف ساعة، وبدأ بعدها والدها في البحث عنها إلى أن وجدتها أسرتها غارقة في دمائها وبها عدة طعنات في الرقبة والجسد وقد فارقت الحياة.
اقرأ أيضًا:
ذبح عروسته يوم الحنة بسبب الحب" العريس المتهم يعترف: 

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play