وسائل الإعلام زلزال بقوة 5.7 بمقياس ريختر يضرب هذا المكان

منذ 1 شهر
October 4, 2021, 9:06 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أفادت وسائل الإعلام، اليوم الإثنين، بوقوع زلزال بقوة 5.7 بمقياس ريختر في بعض المناطق غربي إيران.
ومن ناحية أخرى، كشف مساعد الدائرة العامة للثروة السمكية، بمحافظة سيستان وبلوشستان، عن فقدان 5 صيادين جراء إعصار شاهين، الذي اجتاح المناطق الساحلية جنوب شرق إيران.






الأخبار المتعلقة


ووفقا لوكالة أنباء إرنا، قال عطاء الله رئيسي، إن “قاربين للصيد كان على متنهما 16 صيادا ضربهما الإعصار، ما أدى إلى ارتطامهما بالصخور وبالتالي تحطمهما وغرقهما”.
وأضاف: "11 صيادا تمكنوا من الوصول إلى الساحل فيما لايزال 5 صيادين في عداد المفقودين".
كما أكد علي استمرار عمليات البحث عن الصيادين المفقودين في جنوب شرق البلاد، لافتا إلى أن اعصار شاهين الموسمي ألحق خسائر بالبنى التحتية لمنشآت الصيد ومخازن الأسماك.
وضرب إعصار شاهين محافظة سيستان وبلوشستان الواقعة جنوب شرق إيران، مما أدى إلى إصابة نحو 60 مصابا وإغلاق 3 محاور من الطرق.
صدى البلد
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play