لا تريد رجال الدين في الصلاة عليها.. وصية غريبة للإعلامية نضال الأحمدية

منذ 3 شهر
October 4, 2021, 10:15 am
بلغ
لا تريد رجال الدين في الصلاة عليها   وصية غريبة للإعلامية نضال الأحمدية

لا تريد رجال الدين في الصلاة عليها وصية غريبة للإعلامية نضال الأحمدية





أثارت الإعلامية نضال الأحمدية الجدل، بعد وصيتها التي كشفتها خلال لقاء تلفزيوني أجرته مؤخرًا، وقالت فيه وصية تعجب الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منها.

وقالت نضال الأحمدية خلال لقائها مع برنامج أول مرة، المُذاع عبر القناة اللبنانية اليوم الجديد، إنها لا تخشى الموت، قائلةً: مبخافش من الموت أبدًا.

أما عن وصيتها التي اتسمت بالغرابة فقالت فيها إنها لاتريد رجال الدين يصلون عليها، بل ووصفت الأمر بالنفاق، وقالت الأحمدية: ماتصلوش عليا، مش عاوزة رجال دين لأنهم كذابين ومش محتاجة صلاتهم، ومطرح ما أموت سيبوني في أي بلد، اشتروا أرض صغيرة وادفنوني بس من فلوسي.

وصية نضال الأحمدية

وخلال الحلقة تحدثت نضال الأحمدية عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى، بل وقالت إن تسريبها تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب هو حق لها وذلك نبع من خوفها على شيرين عبد الوهاب، مؤكدةً أنها لا تهتم لأمر حسام حبيب.

واحتوى التسريب الصوتي الذي تسبب في إثارة الجدل في السوشيال ميديا منذ شهور، على خطة لحسام حبيب أنه ينوي الاستيلاء على جميع أموال شيرين عبد الوهاب بل ويتزوج سيدة غيرها.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play