شاهد ما قالة سفير مصر في اثيوبيا عن مفاوضات سد النهضة

منذ 1 شهر
October 4, 2021, 10:37 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سفير مصر بإثيوبيا يؤكد دعم بلاده لإنجاح مفاوضات سد النهضة





الأخبار المتعلقة



قدم السفير الدكتور محمد عمر جاد، أوراق اعتماده سفيرا لجمهورية مصر العربية لدي جمهورية  إثيوبيا ، لساهلي ورق زويدي رئيسة الجمهورية الإثيوبية.
ونقل السفير تحيات الرئيس السيسي رئيس الجمهورية لنظيرته الإثيوبية، وأعرب عن تطلعه للعمل على دفع العلاقات الثنائية بين البلدين في ظل ما يربطهما من قضايا مصيرية وآفاق للتعاون المشترك، كما حرص على التأكيد على التزام مصر بدعم الجهود الهادفة لإنجاح المفاوضات الخاصة بسد النهضة.
من جانبها، رحبت الرئيسة الإثيوبية بالسفير د. محمد عمر جاد متمنية له النجاح في مهمته الجديدة، كما أكدت على أهمية تعزيز قنوات التواصل بين الجانبين بما يسهم في التوصل لاتفاق يراعي مصالح كافة الأطراف، كما طلبت نقل تحياتها للرئيس عبد الفتاح السيسي.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play