شاهد مافعله يوسف عاطف بعدما تم رفضه في كذا وظيفة بشهادته بسبب بتر ذراعة

منذ 1 شهر
October 4, 2021, 7:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

تعرض الشاب يوسف عاطف لحادث سير منذ 10 سنوات وادي هذا الحادث الي بتر ذراعة الايسر ولكنه اثر ان يكمل تعليمة وكان وقتها في المرحلة الاعداديه ونحج ودخل كليه تجارة جامعة أسيوط وتخرج منها العام الماضي وللاسف لم يحصل علي وظيفة بعدما استمر في البحث عنها لشهور. 





الأخبار المتعلقة

فقرر يوسف ان يفتتح مشروعاً خاص به وذهب الي احد البنوك حتي يحصل علي قرض وذهب المحافظة ليحصى علي تصريح لفتح المطعم الخاص به وبالفعل بعد الحصول علي التصريح افتتح يوسف المطعم أمام الجامعة التي تخرج منها.

واختتم يوسف كلامة قائلا:الشغل دلوقتي متوسط بس هيبقى كويس لما الدراسة تبدأ علشان الطلاب مشيراً الي انه لم يضع يده على خده منتظرًا وظيفة تأتيه أو يجلس على المقهى رفقة أصدقائه ينعي حظه بل اجتهد حتي يكون نفسة ليتزوج.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play