بعد تعطل فيسبوك و واتس_آب و إنستجرام.. بلاغات بأعطال في تطبيق تيك_توك

منذ 1 شهر
October 4, 2021, 8:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أبلغ عدد من مستخدمي تطبيق الفيديوهات "تيك توك" بصعوبات ومشاكل في الوصول إلى التطبيق.


وبحسب موقع "Down Detector" الذي يرصد انقطاعات المواقع الإلكترونية، فإن العديد من المستخدمين أبلغوا عن تعرضهم لمشاكل في الدخول إلى تطبيق "تيك توك".

وتعرض موقع "فيسبوك" وعدد من المواقع التابعة له لعطل فني، مساء اليوم الاثنين، ووعدت المنصات المختلفة بالعمل على حل العطل في أسرع وقت، دون الكشف عن السبب وراء العطل الأممي.





وكانت شبكة "تيك توك"، أعلنت الشهر الماضي أن عدد مستخدميها النشطين تخطى المليار، وذلك بعد أربع سنوات فقط على إطلاق هذا التطبيق التابع لمجموعة "بايت دانس" الصينية.

واستقطبت "تيك توك" أكثر من 300 مليون مستخدم جديد منذ يوليو 2020، تاريخ آخر إعلان للشبكة عن عدد مستخدميها وحتى سبتمبر الماضي.

وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أنها تنظر فيما إذا كان هناك أي تهديد أمني وراء توقف منصات التواصل الاجتماعي الذى استمر لفترة، حسب ما ذكرت قناة سكاي نيوز عربية في بيان عاجل.

وفوجىء مستخدمو تطبيق فيسبوك وواتس آب وإنستجرام، بعطل فنى مساء اليوم الاثنين، ما أدى إلى توقف حسابات العديد من المستخدمين.

وعانى عدد كبير من مستخدمى مواقع فيسبوك وواتس آب وإنستجرام، من توقف حساباتهم فى مناطق متفرقة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play