يبلغ 13 عاما .. لن تصدق من هو الذي وراء توقف مواقع التواصل الاجتماعي

منذ 3 شهر
October 4, 2021, 8:48 pm
بلغ
يبلغ 13 عاما    لن تصدق من هو الذي وراء توقف مواقع التواصل الاجتماعي

تسبب هاكرز صيني يدعى سن جي سو،

يبلغ من العمر 13 عامًا، عن إيقاف خدمات مواقع التواصل فيسبوك وواتساب وانستجرام على أغلب دول العالم، حسب ما ذكرته وكالة رويترز.

وشهدت الساعات الأخيرة تعطل في الخدامات المقدمة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واتساب، وانستجرام، حيث تظهر رسالة تفيد بتعطل السيرفرات، أو وجود خطأ بالخدمة.

من جانبهم أكد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، عدم قدرتهم على إرسال رسائل أو إرفاق ملفات في ‏رسائلهم على فيسبوك ماسنجر، وكذلك على واتساب، أو تحميل الصور ومشاركتها على تطبيق انستجرام.





فيما كان الحساب الرسمي لفيس بوك، على تويتر، قد قال أثناء الانقطاع: نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا، نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونحن نعتذر عن أي إزعاج.

وفي سياق متصل قال تطبيق انستجرام، عبر حسابها الرسمي على تويتر:

تواجه انستجرام Instagram، والأصدقاء وقتا عصيبا قليلا في الوقت الحالي، وقد تواجه مشكلات في استخدامها. تحمل معنا، نحن على ذلك!، #instagramdown.

فيما قالت شركة واتساب: نحن على علم ببعض المشكلات التي تواجه المستخدمين، في تصفح التطبيق، وإننا نعمل حاليًا على حل تلك المشكلة، كما سنقوم بالتحديث، فور

إصلاح العطل.

وشهد اليوم الاثنين، حدوث عطل مفاجئ أصاب جميع موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتطبيق التراسل الفوري واتساب، وأيضًا موقع مشاركة الصور انستجرام، قبل أن يبلغ المستخدمون عن العطل، بمناطق عدة حول العالم.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play