شاهد ماذا قال فيفا عن هدف محمد صلاح في مرمى مانشستر سيتي؟

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 2:20 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” الضوء على هدف النجم الدولى المصري محمد صلاح مهاجم وهداف ليفربول الإنجليزي والذي أحرزه الفرعون المصري في مرمى مانشستر سيتي أمس الأحد بالمباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، فى الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي .
وأحرز الفرعون المصري هدفا عالميا بعدما راوغ 3 مدافعين من مانشستر سيتي قبل ان يسدد كرة قوية سكنت الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم على ىتويتر" فيديو لهدف محمد صلاح وعلق عليها: وحدك تستحق التصفيق.



christian dogma





وتقاسم صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة السابعة برصيد 6 أهداف مع النجم الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.
وسجل محمد صلاح 6 أهداف خلال 7 جولات من بداية الموسم الحالي لـ"البريمبرليج"، حيث أحرز في شباك نوريتش سيتي وتشيلسي وليدز يونايتد وكريستال بالاس وبرينتفورد ومانشستر سيتي بينما لم يتمكن من هز الشباك في لقاء بيرنلي بالجولة الثانية.
ووصل النجم المصري محمد صلاح إلى هدفه رقم 103 في الدوري الإنجليزي وأصبح على بعد هدف واحد من الإيفواري ديديه دروجبا أكثر الأفارقة تسجيلا للأهداف في البريميرليج.
لاتحاد الدولي لكرة القدم



البوابه نيوز
 
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play