تفاصيل ادعاءات فرجانى ساسى ضد الزمالك فى الفيفا.. وكيف رد الأبيض؟

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 2:50 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك، عن تفاصيل الدعوى القضائية المقامة من جانب التونسى فرجانى ساسى لاعب الفريق السابق والدحيل القطرى الحالي، لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم وذلك بعد رحيله بشكل رسمى.





وقال المصدر، إن فرجانى ساسى قام برفع قضية يؤكد فيها وجود مستحقات له لدى الزمالك عبارة عن أموال تم خصمها من عقده سواء لعقوبات موقعة عليه أو بسبب رسوم التنمية التي تقرر خصمها من عقود اللاعبين وهو أمر مخالف للحقيقة تماما.
وأضاف المصدر، أن الزمالك قام بالرد على شكوى فرجانى ساسى بالتأكيد على أن اللاعب قام ببعض التجاوزات التي تستلزم خصم جزء من مستحقاته وفقا للائحة التي قام بالتوقيع عليها وتم إرسال اللائحة للفيفا وكذلك تفاصيل الوقائع التي تسببت في خصم المستحقات من اللاعب.
وكشف المصدر، عن أن الزمالك قام بإرسال ملف كامل للتأكيد على عدم أحقية فرجانى ساسى في أي أموال لدى النادى وأن علاقته بالقلعة البيضاء انتهت تماما في الوقت الحالي وأى مبلغ تم خصمه من اللاعب كان وفقا للائحة ولأسباب معلنة وواضحة ومنها على سبيل المثال اعتدائه على أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمصرى ضمن الجولة 31 للدوري الممتاز بالموسم الماضى وقامه بخلع سماعته، مما اضطر الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه بالدقيقة 36 من الشوط الأول ثم تعرض للطرد وقام اتحاد الكرة بإيقافه لمدة 6 مباريات لم يستفيد النادي من جهودها خلالها بخلاف وقائع أخرى تم ذكرها في رد الزمالك على الشكوى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play