علامات تظهر في الأربعينيات قد تكون إشارة على إصابتك بالخرف لا تتجاهلها

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 3:30 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الخرف هو مصطلح شامل يحدد مختلف الحالات وعلامات التدهور التدريجي للدماغ ، قد يستغرق تشخيص الإصابة بالخرف ما يصل إلى 4 سنوات بسبب التحديد غير الصحيح للعلامات المنذرة، ووفقا لتقرير لموقع TIME NOW NEWS ، فهناك نوع من الخرف يعرف باسم "الخرف الجبهي الصدغي"، الذى غالبًا ما يُلاحظ عند الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا فما فوق ، ولكن قد يبدأ تظهر بعض الأعراض خلال الأربعينيات.
ما هي أعراض الخرف الجبهي الصدغي؟

christian dogma


الخرف هو حالة تصيب غالبًا كبار السن في الستينيات من العمر غالبًا ما يُعتبر تشخيصًا مدمرًا ، ولا يأتي هذا التشخيص بدون علاج ولديه أعراض منهكة مثل الذاكرة التي يمكن أن تؤثر على سير الحياة اليومية إلى حد كبير ومع ذلك ، هذه ليست العلامة الوحيدة الواضحة.
الخرف الجبهي الصدغي  ليس شرطًا واحدًا  بدلاً من ذلك إنها مجموعة من الاضطرابات الصحية الناجمة عن فقدان الخلايا العصبية التدريجي في الجزء خلف الجبهة والأكل مع ظهوره في المتوسط ​​من 40 إلى 60 عامًا ، تختلف أعراضه قليلاً عن العلامات الكلاسيكية للخرف.
وفقًا لـلخبراء، "تميل التغييرات إلى التأثير على الشخصية وصنع القرار وحل المشكلات والتواصل والسلوك الاجتماعي غالبًا ما يتم التغاضي عن هذه الأعراض أو نسبها إلى أسباب أخرى مثل التوتر أو الاكتئاب أو العلاقات أو الصعوبات المتعلقة بالعمل ".
الخرف الجبهي الصدغي التشخيص والعلاج

christian dogma





الأخبار المتعلقة

قد يستغرق تشخيص FTD ما يصل إلى أربع سنوات بسبب التحديد غير الصحيح للعلامات المنذرة لهذه الحالة من ناحية أخرى ، قد يستغرق الخرف 14 شهرًا للتشخيص وبالنسبة لعوامل الخطر ، لم يذكر الخبراء سببًا ملموسًا بعد ومع ذلك ، فإنهم يلقون باللوم في هذه الحالة على علم الوراثة ، وتشير الأبحاث إلى أن 30-40 ٪ من حالاتها وراثية. في مثل هذه الحالات ، من المحتمل أن يرث طفل المريض الجين بنسبة 50٪.
ما هي العلامات المبكرة للخرف؟

christian dogma


زيادة الارتباك
زيادة صعوبة التركيز
عدم القدرة على أداء المهام اليومية
التغييرات السلوكية
خطر الاكتئاب والقلق
النسيان
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play