موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل اختبارات وظائف السكة الحديد 2021 ..وموعد بدءها

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 8:41 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن المهندس إيهاب مراد، رئيس الإدارة المركزية للتدريب بهيئة السكة الحديد، عن تفاصيل بدء اختبارات تعيين الفنيين في وظائف السكة الحديد 2021، يوم 16 أكتوبر الجاري، مشيرًا إلى أنه سيتم تعيين ما يقرب من 1500 فني من خريجي الدبلومات الفنية، في وظائف عمال المزلقانات وأبراج الإشارات وصرافين تذاكر وكمسارية، موضحًا أنه سيتم تعيين من يجتازوا جميع الاختبارات، ولن يكون هناك أي وسائط للتعيين.




اختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف





الأخبار المتعلقة

وقال مراد، في تصريحات لـ«الوطن»: «لن يتم تعيين أي خريج في وظائف السكة الحديد، إلا بعد اجتياز جميع الاختبارات»، مؤكدًا أن الفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، شدد على اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل الوظائف، لعودة حالة الانضباط داخل منظومة السكك الحديدية.
جدول اختبارات لمتقدمي شغل وظائف السكة الحديد 2021
وأوضح مراد: «أن اختبارات وظائف السكة الحديد 2021، للفنيين ستعقد في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يوم 16 أكتوبر، وتنتهي في 25 نوفمبر المقبل»، مؤكدًا وضع جدول اختبارات شامل لجميع المتقدمين لشغل وظائف السكة الحديد، لخريجي الدبلومات الفنية، وللاطلاع على الجدول الشامل من هنا.
التحري أمنيًا على الناجحين في وظائف السكة الحديد
وأشار مراد، إلى أن الفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، شدد على ضرورة اختيار العناصر المتميزة لتعيينهم، موضحًا أنه عقب اختيار الحاصلين على أعلى الدرجات في الاختبارات، سيتم إرسال أسمائهم إلى القوات المسلحة قبل تعيينهم في وظائف السكة الحديد 2021، وذلك لعمل 5 اختبارات نفسية وطبية ولياقة بدنية ومن ثم التحري عليهم أمنيًا، علاوة على كشف الهيئة.
واختتم: «وبعد ذلك سيتم إرسال بيانات 1500 متقدم ممن وقع عليهم الاختيار إلى معهد التدريب الفني التابع للقوات المسلحة، للالتحاق بالمعهد لمدة 6 أشهر، ليتلقوا تدريب فني وتدريب انضباطي عسكري وسلوكي، وبعد اجتيازهم كل هذه الاختبارات يتم تعيينهم فورًا بجميع مناطق السكة الحديد».
     
هذا الخبر منقول من : الوطن
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play