موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خبير معلوماتي يكشف سبب العطل المفاجئ لـ فيسبوك وواتساب وإنستجرام

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 9:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


خبير معلوماتي يكشف سبب العطل المفاجئ لـ فيسبوك وواتساب وإنستجرام ويطرح برامج بديلة |تفاصيل





الأخبار المتعلقة

علق المهندس وليد حجاج، خبير تكنولوجيا المعلومات، على العطل المفاجئ الذي حدث في كافة الخدمات التي تقدمها منصة الـ "فيسبوك"، مشيراً إلى سبب العُطل قائلاً: "مشكلة في الاتصال بين الراوتر وأجهزة الشبكات الخاصة بمرور البيانات بين المراكز على مستوى العالم ".
ونفى وليد حجاج خلال لقائه مع برنامج "صباح البلد" المُذاع على فضائية "صدى البلد"، أن يكون هذا العطل بسبب اختراق بعض "الهاكرز"، قائلاً: "ملهاش علاقة كده كده البيانات بتاعت الفيسبوك بتتسرب من خلال الابلكيشن ذاته، حيث يقوم بجمع البيانات واستخدامها بشكل أو بآخر".
وأضاف خبير تكنولوجيا المعلومات أن على الرغم من "الأقاويل" التي ظهرت أمس حول هذا الصدد، إلا أن لم توجد حتى الآن ما يُثبت صحة هذه الشائعات.
وعقب وليد حجاج قائلاً: "كل ده هيبان وهيتعرف خلال الساعات القليلة القادمة".
ونوه خبير تكنولوجيا المعلومات عن وجود بعض برامج التواصل البديلة عن “فيسبوك وواتساب وانستجرام”، قائلاً: “البدائل كثيرة ولكن مش كلها بتقضي نفس الغرض واتساب له برامج بديلة لكن فيسبوك وإنستجرام ليس لهم أي بدائل ”.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play