«مهتز نفسي».. كشف غموض إصابة قائد قطار أسوان ب«طوبة طائشة»

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 11:20 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، ملابسات واقعة قيام مجهول بإلقاء حجارة على أحد القطارات في أسوان.





الأخبار المتعلقة

وبالفحص تبين أنه أثناء سير أحد القطارات «إدفو/ أسوان» بدائرة مركز دراو بأسوان قام شخص مجهول بإلقاء حجارة على القطار، مما تسبب في إصابة سائق القطار بكدمة بالصدر».

وكلف اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان بتشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة اللواء هيثم كيلانى مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ،أسفرت الجهود عن تحديد أحد شهود الواقعة (عامل)، وبسؤاله قرر بقيام شخص مهتز نفسياً برشق بعض الصبية الصغار بالحجارة بمحل البلاغ، وذلك لقيامهم بالتعدى عليه بالسب والشتم، حيث تصادف مرور القطار المُشار إليه ولكون نافذته بدون زجاج، أسفر ذلك عن إصابة قائد القطار.وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد أحد الصبية المُشار إليهم، وبمناقشته أيد ما جاء بأقوال شاهد الواقعة، كما تم ضبط المتهم وتبين أنه «مهتز نفسياً»، بمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة دون قصد.
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play