عبلة كامل في المقدمة.. نجوم قاطعوا مواقع التواصل الاجتماعي

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 5:17 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


العطل المفاجئ لتطبيقات التواصل الاجتماعي المملوكة لشركة فيسبوك (فيسبوك - ماسنجر - إنستجرام - واتساب"، كان القاسم المشترك في تعليقات أغلب نجوم الفن مساء أمس، باستثناء مجموعة منهم قررت من البداية مقاطعة مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد الفنانة عبلة كامل في مقدمة الذين تجاهلوا مواقع التواصل بمختلف أنواعها، وذلك رغم تعدد الصفحات التي تحمل اسمها، وترويج البعض شائعات اعتزالها الفن تارة ، وإصابتها بالسرطان تارة أخرى.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، نفى الفنان أحمد كمال " والد ابنتها"، أكد أنها لا تمتلك أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تمتلك هاتفًا محمولًا حديثًا.

وأشار إلى تقدمها ببلاغات لمباحث الإنترنت ضد الحسابات المزيفة على موقع التواصل الاجتماعي، والتي تحمل اسم الفنانة عبلة كامل.

"سلاح ذو حدين"





الأخبار المتعلقة

الفنان ياسر جلال أكد في عدة برامج وحوارات صحفية، عدم امتلاكه صفحات على مواقع التواصل، و فسر رفضه التعامل معها بأنها سلاح ذو حدين للفنانين والجمهور.

"لا أسمح أن يخدعكم أحد"

الفنان ماجد الكدواني أعلن عبر فيديو نشره عبر حساب نجله "يوسف" على "فيسبوك"، عدم وجود صفحات له على الموقع، وقال : "السلام عليكم، أنا لا أملك أي حسابات شخصية على السوشيال ميديا، لا الفيس بوك ولا الإنستجرام، وأي حسابات باسمي اخرجوا منها فورا لأن هذا يعد انتحال لشخصيتي، وأنا لا أسمح أن يخدعكم أحد باسمي".

سابقة تاريخية

وتعرض موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ومنتجاته (واتس اب - ماسنجر - إنستجرام)، لعطل مفاجئ مساء أمس استمر لنحو ٦ ساعات، في سابقة تاريخية لم تحدث من قبل لعملاق التواصل الاجتماعي إذ تعد هذه هي الفترة الأطول لانقطاع الخدمة.




 

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play