«كيدهن عظيم».. مصرية تقدم للمحكمة أغرب دليل للنفقة

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 8:45 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الخداع في الحرب مشروع، ففي الحرب كل شيء مباح لكن هذا إن كان في الحرب، وإن كان استخدام كل الوسائل متاحة في قضية نفقة فهذا ما حدث في الخمسينيات.


ملحق «آخر لحظة» التابع لمجلة «آخر ساعة» نشر في الأول من مارس عام 1950، أغرب شهادة حصلت عليها المحكمة الشرعية في مصر.






اعتادت المحاكم الشرعية على مصادفة العديد من الأمور غير الطبيعية، وفي إحدى القضايا المرفوعة من زوجة ضد زوجها طالبت بزيادة النفقة، وقالت أمام المحكمة إن زوجها ثري وأن النفقة التي تأخذها منه على أساس مرتبه لا تكفيها هي وأطفالها.

وطلبت المحكمة منها إظهار أي دليل يثبت أنه ثري وأن مرتبه الذي عرضه على المحكمة ليس هو دخله فقط، فقدمت الزوجة أغرب دليل أمام المحكمة وهو "منشور انتخابي".

قامت الزوجة بتقديم مجموعة أوراق، وقالت إن زوجها رشح نفسه في الانتخابات وكان يدعو الناخبين في دائرتهم أن ينتخبوه وقام بتوزيع منشورات عليها برنامجه الانتخابي، وبعد عرض المنشور على المحكمة قررت المحكمة تأجيل الدعوى لحين الاستفسار عن مركز الزوج المالي.

وبعد التحريات تبين حقيقة ما قالته الزوجة، وفي الجلسة التالية حكمت المحكمة لصالح الزوجة بزيادة النفقة وكانت الزوجة في غاية السعادة بمجرد سماعها حكم المحكمة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play