تعرف على موعد إجازة 6 أكتوبر عقب ترحليها للقطاعين الحكومي والخاص

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 9:21 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تصدرت موعد إجازة 6 أكتوبر، قائمة تريند مؤشرات بحث موقع جوجل في نطاق مصر، بعدما شهدت عمليات بحث كثيفة ومستمرة خلال الآونة الأخيرة، من قِبَل المواطنين لكثرة التساؤلات والاستفسارات عن إجازة 6 أكتوبر والتي ينتظرها جميع العاملين بالقطاعين العام والخاص على أحر من الجمر، وذلك لكي يستمتعوا بهذه العطلة احتفالا بذكرى انتصارات حرب أكتوبر 1973.
والسبب الرئيسي الذي نتج عنه هذه العمليات البحثية المُكثفة، هو ترحيل موعد إجازة 6 أكتوبر إلى نهاية الأسبوع الجاري، وذلك تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.
قائد السرية شيلكا في حرب أكتوبر: شعارنا كان الأرض هي العرض النصر أو الشهادة
موعد إجازة 6 أكتوبر وترحليها لنهاية الأسبوع
كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موعد إجازة 6 أكتوبر المقبلة، وذلك تنفيذًا للقرارات التي يُصدرها مجلس الوزراء، بترحيل الإجازات الرسمية التي تصادف وقوعها في نصف الأسبوع ليوم الخميس في نفس الأسبوع، لكي تكون الإجازة (خميس وجمعة وسبت)، وبناءً على ذلك سيكون موعد إجازة 6 أكتوبر موافقًا الخميس المقبل 7/10/2021.

christian dogma


٦ أكتوبر





بيان مجلس الوزراء بشأن ترحيل إجازة 6 أكتوبر
أصدر مجلس الوزراء، بيانًا يُفيد بترحيل إجازة 6 أكتوبر، وهي عطلة مدفوعة الأجر للقطاعين سواء الحكومي أو الخاص، وطبقًا للقانون رقم 12 لسنة 2003، إذا احتاج صاحب العمل للموظفين في هذه الحالة يتم منحهم تعويضًا ماديًا، حيث أن من المقرر أن تكون إجازة  6 أكتوبر يوم الخميس 7/10/2021 بدلًا من الأربعاء الموافق 6/10/2021.
 
هل استخدم السادات حسن شحاتة وهيديكوتي في خطة الخداع الاستراتيجي؟
بخلاف إجازة 6 أكتوبر هذه جميع العطلات الرسمية لشهر 10
وبخلاف إجازة 6 أكتوبر، سيستفيد جميع المسلمين بجموع الوطن العربي، بإجازة مولد أشرف المخلوقات وسيّد البشر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك تماشيًا مع اللائحة الذي تم وضعها من قِبَل مجلس الوزراء، بترحيل هذا اليوم للخميس الموافق 21/10/2021، وتعتبر إجازة مولد النبي هي أخر اجازات المواطنين العام الجاري، وبذلك يحصل الموظف على 3 أيام إجازة متتالية في 14 يومًا خلال شهر واحد، حيث أن مجموع أيام العطلات الرسمية في سنة 2021 بلغ الثمانية عشر يومًا، وهذه أيضًا جميع العطلات الرسمية لشهر 10.
 
     
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play