كواليس إهانة «الخطيب» فى السعودية على يد جماهير «الزمالك»

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 11:00 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

غادرت رابطة مشجعي الزمالك في جدة حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية التى انطلقت مساء اليوم بعد حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بدعوة من حسن مصطفى رئيس اتحاد اليد.

ويشارك كوماندوز الزمالك في بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب ، بعدما فاز على الأهلي، في السوبر الإفريقي ليحصد الفريق اللقب ويصعد لمواجهة برشلونة غدا في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

و‏كشف مصدر داخل رابطة مشجعي الزمالك في جدة عن سبب انسحاب بعثة فريق اليد من حفل افتتاح كأس العالم للأندية.

ويستعد الزمالك لمواجهة برشلونة في ربع نهائي كأس العالم للأندية بعد فوز الزمالك على الأهلي في السوبر الإفريقي. 

وأشار المصدر إلى أن بعثة الزمالك بقرار جماعي قررت الانسحاب ليس اعتراضا على دعوة الخطيب رئيس الأهلي لحضور الحفل وإنما بسبب تجاهل دعوة حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الذي يمثل مصر في البطولة لحضور الحفل مما أثار اندهاش الجميع خاصة في أن الخطيب فريقه خسر ولم يتأهل إلى تلك البطولة. 





الأخبار المتعلقة

وأشار المصدر إلى أن حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد سببا في تجاهل رئيس الزمالك حسين لبيب ودعوة الخطيب نظرا لانتمائه.

وعلى الفور قرر مدرب يد الزمالك خوض تدريب جديد بعد قرار الانسحاب من حضور الحفل وبحضور جماهيري.  وفي سياق متصل نفذت جميع التذاكر المخصصة لجمهور الزمالك في مباراة الغد فمن المتوقع أن يتواجد أكثر من 3000 مشجع زملكاوي في الصالة غدا لمساندة الفريق ضد برشلونة.‏

بيان جماهير الزمالك فى جدة 
جماهير الزمالك التي حضرت اليوم رفضت حضور الخطيب وغادرت فور حضور رئيس الأهلي، بهدف إهانته كنوع من أنواع الاعتراض على وجوده.

وكتبت الرابطة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "رابطة مشجعي الزمالك في جدة تغادر حفل افتتاح بطولة كأس العالم للاندية لكرة اليد اعتراضا على حضور الخطيب ، وعدم تواجد فريق الزمالك في حفل الافتتاح ، اللجنة المنظمة للبطولة اعتذروا عن اللي حصل وطلبوا ايضا من الرابطة عدم الهتاف ضد الخطيب وحسن مصطفى ووعدوا بعدم حضورهم للمباراة غدا ، غادرت الرابطة الافتتاح احتراما للجنة واحتراما لوزارة الرياضة السعودية".

وفي سياق متصل، رابطة الزمالك في جدة قاموا بالذهاب إلى موقع تدريب فريق الزمالك كنوع من انواع المساندة لهم بعد احداث اليوم واظهار كامل الدعم لهم في البطولة.
     
هذا الخبر منقول من : النبأ
الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play