نبأ محزن.. شاهد بالصورة من تم الاعلان عن وفاته منذ قليل

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 11:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وفاة نائب الدقهلية الأسبق عبد الرحمن بركة 16 عاماً في البرلمان
توفى عضو مجلس الشعب الأسبق، الدكتور عبد الرحمن عبد الرحمن عبد المجيد بركة، وشهرته عبد الرحمن بركة، عن عمر يناهز 71 عاما، مساء اليوم الثلاثاء، وسبق لابن قرية «سنتماي»، التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، الراحل أن شغل منصب أمين عام اتحاد البنوك المصرية سابقاً، وشغل عضوية مجلس الشعب لمدة 16 عاماً، لعدد 4 دورات، وأكثر من خاض معارك انتخابية طاحنة في الدائرة كانت تنتهي بفوزه وذلك لما كان يتمتع به من قوة وشعبية بين أبناء دائرته.
نعي الدكتور عبد الرحمن بركة
ونعاه أبناء دائرته وأبناء قرية سنتماي، مركز ميت غمر، ودعوا له بالرحمة والمغرة وأن يتغمده الله بواسع رحمته، كما نعاه مركز شباب سنتماي: «ببالغ الحزن والاسي تنعي اسرة مركز شباب سنتماي وجميع العاملين ومجلس الادارة في وفاة الدكتور عبدالرحمن بركة سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته».
وولد الدكتور عبد الرحمن بركة، في الأول من شهر يناير عام 1950، في محافظة الدقهلية، وحصل على بكالوريوس تجارة عام 1971، وحاصل علي دكتوراه في الاقتصاد في شهر أكتوبر 2004.
المناصب التي تولاها الدكتور عبد الرحمن بركة





الأخبار المتعلقة

وتولي الراحل عدة مناصب منها: مدير عام بنك هونج كونج المصري، رئيس مجلس إدارة بنك مصر رومانيا، مجلس الإدارة المنتدب، بنك الأهرام، وأمين عام اتحاد البنوك المصرية سابقا.
وبدأت رحلة الدكتور عبد الرحمن بركة مع مجلس الشعب المصري، مرشحا عن الحزب الوطني الديمقراطي، دائرة «نقطة شرطة أتميده» بمركز ميت غمر في دورته «1990 – 1955»، وقدم الكثير من الخدمات لأهالي دائرته وكان له بصمات واضحة، فأعادوا انتخابه في دورة «2005-2010»، وكذلك في دورة «2010- 2011» وكانت أخر دوراته في مجلس الشعب.


christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play