فوضى الفيضان فى لندن.. غرق منازل بريطانيا وشلل حركة الشوارع

منذ 3 شهر
October 6, 2021, 3:29 am
بلغ
فوضى الفيضان فى لندن   غرق منازل بريطانيا وشلل حركة الشوارع

شهدت شوارع العاصمة البريطانية لندن حالة من الفوضى بعد أن ضربت الأمطار الغزيرة أجزاء من بريطانيا مما جعل المواطنين يواجهون فوضى وأزمة في التنقل عبر الطرق التى غمرتها المياه، وذلك حسب ما نشرت صحيفة الديلى ميل البريطانية.

حيث حذر مكتب الأرصاد الجوية من أن بعض المناطق قد تشهد ما يصل إلى ثلاث بوصات من الأمطار اليوم، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية وتم إصدار تحذيرات من مكتب الأرصاد الجوية حيث تسببت الأمطار الغزيرة في حدوث فيضانات في أجزاء من البلاد بما في ذلك لندن حيث تأثرت الطرق وشبكات النقل.

وقال خبراء الأرصاد أن منطقة سانت جيمس بارك في لندن سجلت 26 ملم أو أكثر من الأمطار هذا الصباح، بينما تظهر مقاطع الفيديو من منطقتي نايتسبريدج وهامرسميث المجاورتين فيضانات عميقة أثرت على الطرق والشركات.

في غضون ذلك، حذرت هيئة النقل في لندن ( TfL ) من تأخيرات شديدة على خطوط الدائرة والمقاطعات صباح اليوم بسبب الفيضانات التي تسببت في مشاكل في الإشارات.

أكد مكتب الأرصاد الجوية أنه بين منتصف الليل والساعة 6 صباحًا هذا الصباح، شهد سانت جيمس بارك في لندن هطول أمطار 35 ملم بينما شهد ستورينجتون في غرب ساسكس 30 ملم وسوق بوسورث في ليسترشاير 29 ملم تم تحذير الركاب من توقع حدوث اضطراب بسبب سوء الأحوال الجوية الذي من المقرر أن يكون صافياً بنهاية اليوم قبل موجة طقس أكثر إشراقًا طوال بقية الأسبوع.

غرق شوارع بريطانيا





هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play