موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فتاة تطلب من زوجها الزواج من شقيقتها ..والسبب لايصدق

منذ 1 شهر
October 6, 2021, 5:58 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فتاة تطلب من زوجها الزواج من شقيقتها والسبب لايصدق
فى واقعة غريبة من نوعها طلبت شابة في العقد الثالث من عمرها بريطانية الجنسية أغرب طلب من زوجها حتى الآن .

وأرسلت الشابة  إلى موقع «ريديت» لمشاركة المتابعين ما يدور برأسها في بعض الأحيان، إلا أنها قوبلت بالنقد اللاذع والرفض لذلك التفكير. 





الأخبار المتعلقة


قالت الشابة إنها في بعض الأحيان تمر بحالة من المزاج السيئ حينها تشعر أنها تحتاج للعزلة والابتعاد عن كل من حولها، ولكن بعد الزواج أصبحت في حيرة من أمرها، فإنها في ذلك الوقت لا تتحمل الحديث مع زوجها أو الاقتراب منه. 
وأضافت الشابة أنها تفكر في عرض الزواج على زوجها، فإن الأمر بالنسبة لها أكثر طمأنينة لأنها بالفعل اختارت له الزوجة التي ترغب أن تزوجه لها وهي شقيقتها الصغرى. 
وأوضحت أنها ترغب في أن تعرض الأمر على زوجها، وشقيقتها، وذلك لأنها تشعر بالذنب تجاه زوجها في علاقتها الزوجية معه بسبب تقلبات مزاجها وشعورها في بعض الأحيان بأنها بمزاج سيئ. 
ونالت الفتاة نقد كبير من  رواد موقع «ريديت»،  وأكدوا أن الزواج ليس مجرد تسلية، وأن شريك الحياة يجب أن يكون موجودا في كل اللحظات بجانب زوجته، ولا داعي لإحساسها بذلك الشعور، أما عن رغبتها في أن تعرض على زوجها الزواج من شقيقتها فعرضت الشابة لهجوم شرس من المستخدمين الذين أكدوا أنها إذا قامت بتنفيذ بتلك الأفكار فإنها تحتاج للعلاج النفسي. 
نقلا عن اخبار اليوم
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play