موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هل يمكن أن يغلق الفيسبوك؟

منذ 1 شهر
October 6, 2021, 8:13 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال المهندس عادل عبدالمنعم، رئيس مجموعة تأمين المعلومات بغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات، إنه لا يوجد سبب علمي لتوقف خدمة "الفيسبوك" أمس، وكل ما يثار عن السبب هو توقعات من المتخصصين.

وأشار "عبدالمنعم"، خلال حواره ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الثلاثاء، إلى أن اختفاء عملية البحث بعد عودة الفيسبوك يجعل هناك توقعات بأن هناك تلاعب في المحتوى، مستبعدا اغلاق الفيسبوك، ولكن آليات العمل ستختلف فيه بشكل كبير.
واعتبر رئيس مجموعة تأمين المعلومات بغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات، أن وضع الإدارة الأمريكية قوانين تنظم وتراقب عمل الفيسبوك أمر صعب، منوها بأن الفيسبوك رفعت عليه قضية احتكار بيانات منذ أقل من سنة.








كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play