موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول قرار من موسيماني في الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي

منذ 1 شهر
October 6, 2021, 9:46 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كلف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، بتجهيز الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، تحسبًا لتفاقم إصابة محمد الشناوي، حارس الفريق الأساسي، التي تعرض لها خلال مران المنتخب الوطني، في معسكره الحالي استعدادًا للتصفيات الأفريقية المرهلة لكأس العالم، التي تقام في قطر 2022، وذلك خشية من عدم لحاقه بالمباريات المقبلة.
موسيماني يكلف يانكون بتجهيز علي لطفي وشوبير
وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن المدير الفني كلف مدرب الحراس بتجهيز الثنائي نفسيًا وذهنيا، تحسبًا للاستعانة بأي منهما خلال الفترة المقبلة، بعد تعرض محمد الشناوي لإصابة في العضلة الخلفية، خلال مران المنتخب.

christian dogma


محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي





الأخبار المتعلقة

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب ليبيا يومي 8، و11 أكتوبر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، التي تقام في قطر؛ إذ يخوض المنتخب المباراة الأولى في مصر، والأخرى ببنغازي.
المدير الفني للأهلي يخشى أي مفاجات قبل رحلة النيجر
وأكد المصدر، أن موسيماني يسعى لتجهيز الثنائي لطفي وشوبير، حتى يكون على استعداد تام لأي مستجدات، خاصة بعد إصابة الشناوي، التي اشتكى منها خلال مران أمس، ولم يستكمل التدريب، وذلك في إطار استعدادات المارد الأحمر لمباراة الحرس الوطني، بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، التي تقام يوم 16 من الشهر الجاري بنيامي.

christian dogma


حراس الأهلي
واستقر الجهاز الفني للأهلي على إقامة مران الفريق الأخير في القاهرة، على ملعب التتش، صباح يوم 14 أكتوبر الجاري، ثم التوجه إلى المطار للسفر إلى النيجر.
ويجري محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، أشعة صباح اليوم الأربعاء؛ للتأكد من حالته، بعد تعرضه لإصابة بكدمة خلال مران «الفراعنة» أمس، الذي أقيم على استاد «برج العرب» بالإسكندرية.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play