مؤسس موقع فيسبوك يكشف عن امر اعتبرة الاسوء منذ سنوات

منذ 2 شهر
October 6, 2021, 10:36 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مؤسس موقع

فيسبوك يكشف عن امر اعتبرة الاسوء منذ سنوات


مارك زوكربيرج: العطل الذى أصاب فيسبوك هو الأسواً منذ سنوات






مارك زوكربيرج: العطل الذى أصاب فيسبوك هو الأسواً منذ سنوات


نشر

مارك زوكربيرج مؤسس موقع

العطل الذى أصاب منصاته أول أمس لمدة قاربت 7 ساعات متواصلة، مستعرضاً الخسائر التى تعرضت لها شركته، و الإصلاحات التى تمت من أجل الحفاظ على خدمة ربط المستخدمين ببعضهم البعض.
جاء نص المنشور كالتالي:"العطل الذى أصاب

فيسبوك

هو الأسواً منذ سنواتأمضينا الـ 24 ساعة الماضية في كيفية تقوية أنظمتنا كما نذكر أنفسنا بمدى أهمية عملنا للناس و لا يهمنا مقدار الأموال التي نخسرها من أجل تواصلهم مع أحبائهم أو إدارة أعمالهم".
و تابع مارك:" نهتم بشدة بالسلامة والرفاهية، و نبحث فى مشاكلنا من أجل حلها و محو الصورة السسئة والإدعاءات التى وجهت لما من الكثيرين دشنا نظامنا البحثي من أجل حل المشاكل أولاً بمنتهب الشفافية و لدينا عدد ضخم من الموظفين لأجل هذا الغرض".
كما أكد علي هدف فيسبوك الأهم تجاه المستخدمين من أجل السلامة والرفاهية أولاً قبل الربح، و نفي ما يقال حول ترويج فيسبوك بشكل متعمد لمحتوى يغضب الناس من أجل الربح فقط واصفاً الأمر بالغير منطقي تماماً.
تابع فائلاً:"أركز بشكل خاص على الأسئلة التي أثيرت حول أهدافنا تجاه الأطفال، و الإهتمام بجعل المناخ آمنًا وجيد لأجلهم، و من هنا كانت أهمية Messenger Kids بالإضافة المراقبة الأبوية على Instagram أيضًا لضمان حمايتم بشكل أكثر فعالية".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play