بالصور | قائد قطار بأسوان يفعل هذا الامر لمنع حدوث كارثة

منذ 2 شهر
October 6, 2021, 10:58 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالصور |

قائد قطار بأسوان يفعل هذا الامر لمنع حدوث كارثة

شهدت محطة السكة الحديد بمدينة الرديسية التابعة لمركز إدفو بمحافظة أسوان، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، توقف سائق القطار رقم ٩٨٩ الإسباني المعروف باسم العروسة أثناء رحلته، لمنع حدوث كارثه جديدة في سلسلة حوادث القطارات، إثر ربط أحد الأشخاص لحمار بشريط وتركه، حيث من الممكن يعرض القطار للانقلاب أو يسبب تلفيات للجرار، ولكن يقظة السائق أنقذت الموقف.

christian dogma




ربط حمار بشريط السكة الحديد

ويعد ذلك الموقف الثاني الذي يوضح بدوره يقظة قائد القطار خالد الليثي، فمنذ عدة أشهر تمكن هو ومساعده محمود

من اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتجنب وقوع كارثة كبرى، كانت من الممكن أن تحصد أرواح العديد، وذلك إثر تسلق أحد الجرارات الزراعية الحاملة لمحصول قصب السكر السور للدخول إلى شريط السكة الحديد والعبور، وجاء ذلك بالتزامن مع وقت مرور قطار النوم السياحي.

ومن ناحيته، قال خالد الليثي، سائق القطار رقم ٩٨٩

الإسباني المعروف باسم العروسة ، إنه أثناء توجهه برحلته وتحديدًا عند محطة الرديسية قبل وصوله لمركز إدفو وجد حمارًا مربوطًا بشريط السكة الحديد، تركه صاحبه وغادر المكان، مما أدى إلى أنه توقف بالقطار لمنع حدوث أي خسائر.

christian dogma

ربط حمار بشريط السكة الحديد

وأضاف لـ الدستور أن أرسل مساعده حتى يقوم بفك الحمار المربوط بشريط السكة الحديد ومغادرة الموقع حتى يستطيع استكمال رحلته، مشيرًا إلى أن الحمار من الواضح عليه أنه متوحش، حيث هاجم مساعده.

وناشد السائق خالد الليثي سائقى قطارات أسوان والأهالي والمزارعين بتوخي الحذر وعدم

ربط الحيوانات والحمير

على شريط السكة الحديد، نظرًا لخطورة ذلك على رحلات القطار المارة، حيث ممكن أن يعرض القطار للانقلاب، لأن الأمر ليس هينًا كما يتخيله البعض، كما أنه يسبب تلفيات في الجرار مما يؤثر بشكل سلبي على الرحلات.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play