مفاجئة بذيئة في وجه بايدن خلال زيارته الخاطفة لميشيجان

منذ 1 شهر
October 6, 2021, 12:13 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




 مفاجئة بذيئة في وجه بايدن خلال زيارته الخاطفة لميشيجان

يواجه الرئيس الأمريكي جو بايدن، مظاهرات مفاجئة في ميشيجان التي يزورها حاليًا للترويج لجدول أعماله المتعثر في دعم الاقتصاد والموازنة الأمريكية المديونة بالتريليونات من الدولارات، تحت شعار "إعادة البناء بشكل أفضل"، وفق ما ذكرت شبكة “فوكس نيوز”.

وقالت “فوكس نيوز”، إن بايدن قابله مجموعة غاضبة من المحتجين الذين انتظروه على مقربة من الموقع الذي سيلقى فيه خطابه.
وذكرت صحيفة “ديترويت فري برس”، أن عدد المعارضين لبايدن بلغ نحو 500 شخص.






الأخبار المتعلقة


وقالت: "شارك العديد منهم في هتافات بذيئة ضد الرئيس في منطقة هاول  في منتصف الطريق بين ديترويت وعاصمة الولاية لانسيج".
وتابع الصحفيون المتظاهرون الذين هتفوا بهتافات معادية عندما سارت عربة خضراء يملكها معارضون كذلك عليها لافتة كتب عليها "لا بايدن" على الطريق ، وفقًا للصحيفة.
وذكرت صحيفة “ديترويت نيوز” أن لافتة أخرى في الحشد تقول: "من أعاد البناء انكسر".
أخبر العديد  من متظاهري الحشد FOX 2 من ديترويت أنهم لم يعجبهم حجم فاتورة البنية التحتية المقترحة من الديمقراطيين البالغة 1.5 تريليون دولار أو 3.5 تريليون دولار ما يسمى فاتورة المصالحة لشبكات الأمان التي يأمل معظم أعضاء حزب بايدن في تمريرها.
وقالت المتظاهرة لوندا جات لشبكة FOX 2: "الأموال يجب أن تأتي من مكان ما ، لا يمكنك الاستمرار في طباعتها".
تحدث المتظاهرون أيضًا عن أزمة المهاجرين على الحدود الأمريكية المكسيكية وكذلك تفويضات التطعيم كأسباب لمعارضة بايدن، أعتقد أن هذا يعكس مدى انزعاج الناس في أمريكا اليوم"، هذا ما قالته ميجان ريكلينج، رئيسة مجلس الجمهوريين في مقاطعة ليفينجستون في ميشيجان، لشبكة FOX 2 حول إقبال المتظاهرين. 
وأضافت: "أعتقد أن هذا يعكس مدى انزعاج الناس في أمريكا  بشأن الإنفاق الجاري في واشنطن العاصمة".
ونقلت صحيفة “ديترويت نيوز” عن الجمهوري بول جونج، خصم سلوتكين الديمقراطية لعام 2020، قوله في المظاهرة: "سلوتكين ليست المعتدلة التي قالت إنها كذلك. سكان هذه المنطقة سيشاهدونها ويصوتون ضدها. أعتزم أن أكون ذلك البديل".
وسبق وتحدث بايدن في منشأة تدريب تابعة للاتحاد الدولي لمهندسي التشغيل، وقال إن أجندته تمت صياغتها على أنها "إعادة استثمار" في أمريكا حتى تظل الولايات المتحدة قادرة على المنافسة في الاقتصاد العالمي في السنوات المقبلة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد



الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play