عاجل من السكة الحديد بعد الحادث المروع الذي وقع منذ قليل بالقليوبيه

منذ 1 شهر
October 6, 2021, 4:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اصطدم القطار المتجه من مدينة المنصورة للمطرية، بمحافظة الدقهلية، اليوم، بمقطورة جرار زراعي محملة بالذرة أثناء عبور الجرار لشريط السكة الحديد من معبر غير قانوني، وأكد مصدر أمني عدم وجود إصابات ولا وفيات.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء ايهاب عطية مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ من مأمور مركز منية النصر، بوقوع حادث تصادم قطار مع جرار زراعى بالقرب من قرية كفر علام دائرة المركز.





الأخبار المتعلقة

انتقل ضباط شرطة مركز منية النصر إلى مكان الحادث وتبين اصطدام القطار القادم من مدينة المنصورة بمقطورة جرار زراعي محملة بالذرة ووجود آثار تحطم النقطورة جانبي السكة الحديد، ولا توجد أي خسائر أو إصابات بشرية، وهروب سائق الجرار الزراعي.
وتسبب الحادث في توقف حركة القطار على الخط وهو من الخطوط الداخلية بمحافظة الدقهلية، وقامت رئاسة مركز منية النصر بإزالة آثار الحادث لإستئناف القطار رحلته إلى مدينة المطرية بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وأكد شهود العيان، أن قائد الجرار الزراعي عبر شريط السكة الحديد من معبر غير قانوني بالمقطورة المحملة بالذرة، أثناء مرور القطار، مما تسبب في اصطدام القطار بمقطورة الجرار وهي في منتصف السكة الحديد مما تسبب في تحطيمها بينما نجى سائق الجرار حيث كان قد تخطى السكة الحديد ولم يتوقف في المكان وفر هاربا، بينما توقف قائد القطار للتأكد من عدم وجود أي خسائر أو اصابات واستكمل طريقة بعد تحريرالمحضر اللازم.

christian dogma

اصطدام قطار المنصورة بمقطورة محملة بالذرة

christian dogma

اصطدام قطار المنصورة بمقطورة محملة بالذرة

christian dogma

اصطدام قطار المنصورة بمقطورة محملة بالذرة

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play