من أين تدبر نور عمرو دياب نفقاتها؟.. «بابا وماما مابيصرفوش عليا»

منذ 1 شهر
October 6, 2021, 5:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

«لن أعيش في جلباب أبي»، قاعدة سارت على نهجها ابنة الهضبة عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، نور عمرو دياب، التي أحدثت حالة واسعة من الجدل، بعدما أكدت أن لا علاقة لها بثروة والدها، وأنه لا ينفق عليها، خاصة أنها عصامية، تفضل الاعتماد على نفسه، وتدبير كل احتياجاتها من مالها الخاص. 

وفجرت ابنة الهضبة، مفاجأة كبيرة مؤخرًا، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وصلت مدته إلى 30 دقيقة، تحدثت خلاله عن علاقتها بوالديها، وعملها، وزياراتها لمصر، من خلال الرد على أسئلة متابعيها.

أبويا مبيصرفش عليا 
وجه أحد المتابعين، سؤال إلى نور عمرو دياب، بشأن الاستمتاع بثروة والدها الكبيرة، باعتباره أهم المطربين في الوطن العربي والشرق الأوسط، لتؤكد الأخيرة أنه لا يحدث على الإطلاق، قائلة: «لم أحصل على أي مبالغ مادية من والدي أو والدتي، أنا عصامية، محدش بيصرف عليا، بحب الاعتماد على نفسي، ولا أحب الاتكاء على غيري، حتى إن كان الآخر هو والدي أو والدتي».

ما طبيعة عمل نور عمرو دياب؟
بالبحث عن عمل ابنة الهضبة، التي تنفق منه على نفسها، دون الاعتماد على ثروة والدها أو أموال والدتها، تبين أن نور عمرو دياب، تعمل في مجال الموضة والأزياء، ودشنت قناة عبر «يوتيوب»، تنشر خلالها فيديوهات عن الموضة وأسلوب الحياة والجمال، من داخل المملكة المتحدة.





الأخبار المتعلقة


وبدأت نور دياب، في نشر مقاطع الفيديو منذ شهرين تقريبا، ولا يوجد لديها سوى 174 ألف مشترك حتى الآن، ولم تنشر حتى الآن أكثر من 20 مقطعا فقط، تتحدث من خلالهم باللغات الأجنبية. 





علاقة نور دياب بوالدها 
تحدثت نور عمرو دياب، عن طبيعة علاقتها بوالدها، خلال البث المباشر، الذي أثار الجدل، مؤكدة أنه لم تره منذ تفشي فيروس كورونا «كوفيد 19»، بسبب حالة الغلق التي حدثت بين البلدان بسبب الوباء، والتي كانت سببا رئيسيا في طول مدة عدم اللقاء.

وأضافت ابنة عمرو دياب، أنها ما زالت محتفظة بحالة الانبهار تجاه أغنية «نور العين» التي قدمها الهضبة إليها وهي صغيرة في العمر، مشيرة إلى أنها تفكر في تسجيل فيديو أثناء رقصها نفس رقصة والدها: «من الرقصات المفضلة لي، لأني من المحبين للرقص بكل أنواعه، وخاصة الصلصة».

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play