الرئيس السيسى يعلن أسرار عن حياته العسكرية وعلاقته باللواء سمير فرج

منذ 2 شهر
October 6, 2021, 10:47 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

السيسي يوجه التحية للواء سمير فرج: كان قائدا لي وتعلمت منه حل المشكلات

وجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية إلى اللواء سمير فرج الذي كان قائدًا لكتيبة الرئيس أثناء خدمته في القوات المسلحة.

وقال خلال الندوة التثقيفية العبور إلى المستقبل بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، اليوم الأربعاء: هو لم يذكر ذلك في أية مقابلة تلفزيونية وهذا أمر أقدره .

وأضاف: كنت في ذلك الوقت ملازم أول وقالوا المقدم سمير فرج جاي من كلية القادة والأركان ليتولى الكتيبة، وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية معروفة وكان وقتها عائدًا من كلية القادة والأركان في بريطانيا، وأكتر حاجة كانت مشهورة بها هي المناظرة بين اللواء دكتور سمير فرج والرئيس شارون بعد حرب 1973 .





وتابع: تعلمت منه حل المشكلات هو أخدني ضابط استطلاع وأمن الكتيبة، كان له طريقة في إيجاد حلول للمشكلات، تعلمت أن مفيش مشكلة ملهاش حل بهدوء ويسر وفكر .

وأكمل: كان ليا حظ الخدمة مع سيادته وهو رئيس أركان الفرقة 33 وقائد الفرقة 33، أوجه لك كل التحية يا فندم .

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، الندوة التثقيفية الرابعة والثلاثين بعنوان أكتوبر 73 والعبور إلى المستقبل بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بمنطقة التجمع الخامس، وذلك بمناسبة احتفال القوات المسلحة بالذكرى الثامنة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

حضر الندوة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكي، ورئيسي مجلس النواب المستشار حنفي جبالي، والشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، والوزراء وكبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة.

هذا الخبر منقول من : الشروق

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play