بالفيديو خبرًا سارًا للمواطن السناوي

منذ 1 شهر
October 7, 2021, 8:54 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال المهندس محسن سعيد حامد، رئيس جهاز تعمير سيناء، إن التنمية زادت بمعدلات مرتفعة للغاية في سيناء خلال السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أن جهاز تنمية سيناء يعمل في الكثير من المشاريع القوية مثل مشروع إنشاء تجمعات تنموية، فكل مواطن سيتملك منزل و5 أفدنة لاستزراعهم، والمرحلة الأولى انتهت من هذا المشروع، وجاري الانتهاء من المرحلة الثانية، وسيتم توزيع المنازل في قرى مكتملة الخدمات.




وتابع "حامد"، خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة"، مساء الأربعاء، أنه متواجد في سيناء منذ 37 عامًا، واندمج في المجتمع السيناوي بشكل كبير، فنجله وأشقاؤه يعملون في سيناء خلال الفترة الحالية.





الأخبار المتعلقة


ولفت إلى أن الجهاز أنشأ أكثر من 26 مزرعة نموذجية للتجمعات الأكثر احتياجًا، وتم الاعتماد في هذه المزارع على الآبار الغير صالحة للشرب، ومساحة المزرعة من 25 لـ70 فدانًا، وتتم زراعة النخل البارحي بالإضافة للزيوت والصوب الزراعية المختلفة، وتريبة الأسماك بالإضافة إلى تربية الأغنام.

https://youtu.be/WHZaRIf2ey4
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play