أيتن عامر تحذر من هذا المسلسل .. مشاهدته خطر

منذ 1 شهر
October 7, 2021, 10:46 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أيتن عامر تحذر من هذا المسلسل   مشاهدته خطر

أيتن عامر تحذر من المسلسل الكورى «squid games»: مشاهدته خطر


أعربت الفنانة أيتن عامر، عن تخوفها من فكرة مشاهدة الأطفال مسلسل " squid games" الذي أنتجته شركة نتفليكس العالمية حول عدد من الممثلين الكوريين الذين يلعبون بشكل دموي بعدة ألعاب خاصة بالأطفال.





الأخبار المتعلقة

وكتبت أيتن عبر حسابها بموقع تويتر للتغريدات عما تعرض له أبناؤها في المدرسة من أمور سلبية بسبب المسلسل قائلًة: "المدرسة باعتين email بيحذروا فيه من مسلسل squid games  وبيقولوا إنه مشاهدته خطرا على الأولاد وبيطلبوا مساعدة الأهالى فى السيطرة على الموضوع لأن الفكرة بتاعة اللعبة اللى فى المسلسل ابتدت تنتشر وقت البريك والولاد بيلعبوها".
واختتمت: "المسلسل الظاهر إنه عنيف فعلا لأن الدنيا مقلوبة بسببه" .
 
وتدور أحداث مسلسل «Squid Game»، المكون من 9 حلقات، حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (38.5 مليون دولار أمريكي).
المسلسل من بطولة النجم الكوري "لي جونج جاي" فهو أحد النجوم المفضلين بالدراما الكورية، بالإضافة إلى البطولة مع "سيونج جي هون " ، والممثل "بارك هاي سو" .
وحقق المسلسل الكوري Squid Game، الذى عرض منذ أيام عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، التقييم الكامل عبر المنصة بنسبة 100% من قبل المشاهدين والمتابعين، ليعد من ضمن المسلسلات القصيرة التى حصلت على ذلك التقييم الكامل.
يذكر أن أيتن عامر شاركت في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "كوفيد ٢٥" المكون من ١٥ حلقة، وهو من بطولة: يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، إدوارد، ميرنا نور الدين.
كما شاركت مؤخرا في حكاية "أنا قبلت" ضمن حكايات مسلسل "زي القمر" وشاركها البطولة: محسن منصور، لبنى ونس، عابد عناني، تيام قمر، ليلى عز العرب، عزت زين.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play