شاهد ما تم احباطة بميناء الاسكندرية بقيمة 70 مليون جنية

منذ 3 شهر
October 7, 2021, 1:22 pm
بلغ
شاهد ما تم احباطة بميناء الاسكندرية بقيمة 70 مليون جنية

شاهد ما تم احباطة بميناء الاسكندرية بقيمة 70 مليون جنية

إحباط محاولة تهريب منشطات متنوعة بـ 70 مليون جنيه بميناء الإسكندرية





تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط مالك شركة بمنطقة العياط بالجيزة، لاستيراده حاويتين من إحدى الدول مشمولهما أدوات منزلية، وإخفاء الشركة بضائع محظور دخولها البلاد بقصد تهريبها بطريقة غير مشروعة من ميناء الإسكندرية.

وألقت الأجهزة القبض على المتهم، وتم تشكيل لجنة أمنية جمركية لكشف وجرد مشمول الرسالة، أسفرت أعمالها عن ضبط كميات من مستحضرات التجميل والمكملات الغذائية والمنشطات مختلفة الأنواع والأشكال تزن نحو 50 طنًا، قدرت قيمة الضرائب والرسوم الجمركية وغرامة التهريب المستحقة عليها بمبلغ وقدره 70.000.000 جنيه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية، من أحد الأشخاص وكريمته، مقيمين بدائرة قسم شرطة الجمرك بقيام مجهولين باختطاف كريمته داخل مركبة توك توك حال سيرها بمنطقة الفلكي دائرة القسم، تحت تهديد السلاح الأبيض، وقيام 3 منهم بالتعدي عليها كُرهًا عنها وتصويرها بالهاتف المحمول الخاص بأحدهم.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة أربعة أشخاص ثلاثة منهم معلومات جنائية، جميعهم مقيمون بدائرة القسم، وتم القبض عليهم.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play