وزارة التربية والتعليم تشدد وبقوة على هذا الامر قبل بداية المدارس

منذ 1 شهر
October 7, 2021, 2:22 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وزارة التربية والتعليم تشدد وبقوة على هذا الامر قبل بداية المدارس

"التعليم" تشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية في المدارس







شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على إتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية في المدارس خلال العام الدراسي الجديد.
وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن تطبيق الإجراءات الاحترازية بين الطلاب لا يقل أهمية عن تنفيذ خطة الدراسة والمناهج بالعام الدراسي الجديد.
وأصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت سابق، كتابا دوريا بشأن استعداد المديريات التعليمية للعام الدراسي 2021/2022، وذلك للعمل على تهيئة المُناخ المناسب والجيد والآمن والصحي لأبنائنا الطلاب، جنبًا إلى جنب مع المعلمين، بمختلف مراحل وأنواع التعليم قبل الجامعي.
وشدد الكتاب الدوري على ضرورة التنبيه باتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا، والتأكيد على ضرورة حصول كافة المعلمين والعاملين بالتعليم، وطلاب المرحلة الثانوية على التطعيمات اللازمة للوقاية من خطر الفيروس؛ حفاظًا على الصحة العامة لجميع أعضاء العملية التعليمية، فضلا على المحافظة على التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل الفصول.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play