موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسبب 5 لاعبين.. حالة من القلق في الأهلي قبل غلق باب القيد

منذ 1 شهر
October 7, 2021, 3:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بسبب 5 لاعبين حالة من القلق في الأهلي قبل غلق باب القيد


تسود حالة من القلق والتوتر داخل النادي  الأهلي ، من أجل حسم مصير 5 لاعبين رسميا قبل ساعات من غلق باب القيد اليوم الخميس، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.





الأخبار المتعلقة

ويتسبب النيجيري جونيور أجاي فى أزمة كبيرة داخل الأهلي، خاصة بعد عدم الوصول لاتفاق بين الطرفين، حيث يجري الأهلي محاولة أخيرة مع اللاعب لفسخ التعاقد بالتراضي مع حصوله على مبلغ يصل إلى 300 ألف دولار، في حين يتمسك اللاعب بالحصول على كامل عقده 900 ألف دولار.
كما يتمسك محمد محمود بالاستمرار في صفوف الفريق وعدم الرحيل إلا أنه الاسم الثاني في قائمة الطوارئ، في ظل عدم وجود رغبة من موسيماني لاستمراره الموسم الحالي ولكن تسعى لجنة التخطيط لاقناع المدير الفني باستمرار اللاعب.

christian dogma


وأنهى النادي بالفعل ملف أحد اللاعبين الأربعة محمد فخري، وصالح نصر وزياد طارق والعربي بدر لنادي فيوتشر، لمتابعتهم مع فرقهم لعدم وجود مكان لهم بالقائمة.
وفي سياق متصل، أدى الفريق تدريباته اليوم على ملعب التتش، وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة نظرية داخل الملعب مع اللاعبين، للحديث عن أهمية المرحلة الحالية التي تبدأ بمواجهة الحرس الوطني.
وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إن الفريق سوف يتوجه إلى النيجر يوم 14 أكتوبر الجاري، على أن يخوض مرانه الوحيد يوم 15 على ملعب المباراة قبل 24 ساعة من مواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play