كيروش يحسم موقف الشناوى من مباراه ليبيا .. كلام نهائى

منذ 1 شهر
October 7, 2021, 6:51 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر، أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب، جاهز لمواجهة ليبيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.


وتحدث كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليبيا: محمد الشناوي جاهز لمواجهة ليبيا، وما حدث هو كدمة في المران وتحدث دائمًا خلال الحصص التدريبية.
وتعرض محمد الشناوي للإصابة في مران منتخب مصر يوم الثلاثاء الماضي، في العضلة الخلفية، والتي أدت إلى خروجه من المران وعدم استكماله ثم الغياب عن مرانه أمس الأربعاء.
ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره الليبي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
موعد مباراتي مصر وليبيا
وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم  موعد إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء الجمعة المقبل 8 أكتوبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
كما حدد الفيفا إقامة مباراة العودة بين المنتخبين ضمن الجولة الرابعة في بنغازي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت ليبيا يوم 11 أكتوبر.

القنوات الناقلة لمباراتي مصر وليبيا
وتذاع مباراتا منتخب مصر ونظيره الليبي على قنوات "أون تايم سبورتس" التي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري.





بمشاركة محمد صلاح منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة ليبيا
وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، تدريباته داخل معسكره المغلق بإستاد برج العرب بالإسكندرية، تحت قيادة مديره الفني كارلوس كيروش، استعدادا لمواجهتي ليبيا الحاسمتين بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
وشهد مران الثلاثاء أول مشاركة في المران  للدولي العالمي محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، إلى جانب محمد النني وأحمد حسن كوكا ومصطفى محمد وعمر مرموش، الذين وصلوا فى أوقات مختلفة لمعسكر الفراعنة استعدادا للمشاركة أمام ليبيا.
قائمة منتخب مصر
وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش أعلن قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي انطلق السبت الماضي، وضمت 24 لاعبًا هم:
حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.
الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.
الوسط: محمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي.
الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وإبراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.
الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.
قائمة المستبعدين من قائمة الفراعنة
وضمت قائمة المستبعدين من قائمة منتخب مصر العديد من المفاجآت، باستبعاد محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، وعلي جبر، وأحمد توفيق، ومصطفى فتحي، ومهند لاشين، وأحمد سمير، ومحمد حمدي، وكريم حافظ، وأحمد ياسر ريان، وسام مرسي.
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play