سر اختفاء عادل إمام| شائعات السوشيال ميديا تطارد الزعيم

منذ 1 شهر
October 8, 2021, 8:19 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


سادت حالة من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب اختفاء الفنان عادل إمام، سواء على مستوى الأعمال الفنية، أو الفعاليات، مما ساهم في انتشار عدد من الشائعات، منذ ما يقرب من 5 أشهر.
وحاولت "فيتو" مرات عديدة التواصلَ مع الزعيم عادل إمام لكن هاتفه دائمًا خارج نطاق الخدمة، مما أكد على مدار 5 أشهر أنه قام بتغيير هاتفه الذى كان يتواصل من خلاله مع وسائل الإعلام والصحافة، ولم يتأخر في الرد على أحد سنوات عديدة.

christian dogma


3870013359
آخر تلك الشائعات التي طالت الزعيم عادل إمام أنه أُصيب بمرض ألزهايمر، مما جعل أولاده يحرصون على عدم ظهوره أو حديثه لأحد الصحفيين خلال المرحلة الماضية، الأمر الذي لم يثبت صحته حتى الآن.

christian dogma


266910_0
وهناك عدد من الشائعات طاردت الزعيم عادل إمام أكثر من مرة خلال الفترات السابقة، وكان آخر الشائعات التي تعرَّض لها الزعيم عادل إمام إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولكن تم نفي من قِبل أبنائه.





الأخبار المتعلقة


 
شائعة وفاة عادل إمام
ولحقت به شائعة الوفاة أكثر من مرة في الوسط الفني، مما جعله يخرج ويرد في إحدى المرات: "أما أجي أموت هقول للجميع، أنا لسه عايش، ليه الناس مستعجلة موتي"، ولم تكن مرة واحدة أو اثنين بل أكثر من 5 مرات طالته فيها شائعة الوفاة.
ولم تكن الشائعات المطارِدة للفنان عادل إمام بجديدة عليه، أو وليدة الفترة الأخيرة، ولكن الزعيم اعتاد مثل هذه الشائعات والتي كان من أغربها على الإطلاق تلك الشائعة التي ترددت منذ سنوات، أنه أصبح لديه ثروة طائلة تفوق ثروة رئيس الجمهورية حينها محمد حسني مبارك، وأن لديه استعدادًا بأن يُسدد ديون مصر كاملة ولكن مقابل أن تنزع صورة الأهرامات من الجنيه المصري ووضع صورته.
 
عادل إمام يدرس سيناريو درامي جديدا
وفي سياق منفصل، علمت "فيتو" من أحد المقربين من الفنان عادل إمام أنه يدرس أحد السيناريوهات الدرامية من تأليف أحد الشباب ليظهر به خلال خريطة مسلسلات رمضان 2022.
 
الإجازة الصيفية لـ"عادل إمام"
ويقضي الفنان عادل إمام فترة الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي، وخبر مرضه لا أساس له من الصحة، وكل هذه الأخبار ما هي إلا شائعة فقط.
 
وكان الزعيم عادل إمام قد حرص على تهنئة نجله رامي إمام بافتتاح المطعم الخاص به، وحضر الافتتاح لكنه غادر المقر سريعًا.
وكانت آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل "فالنتينو" الذي قدمه خلال عام 2020، وشاركه في بطولة العمل كل من الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة داليا البحيري.
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play