بسبب حبه للمقالب.. عريس في موقف حرج ليلة زفافه أمام زوجته

منذ 2 شهر
October 8, 2021, 10:29 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بسبب حبه للمقالب عريس في موقف حرج ليلة زفافه أمام زوجته





أحيانا المقالب تضفي نوع من أنواع الكوميديا و ترسم الضحكة و البهجة على وجوه الكثير، إلا أن المقالب ‘إذا زادت عن حدها تتحول إلى مواقف محرجة وسخيفة و قد يستاء البعض منها و تدفع الكثير للنفور من صاحب تلك المقالب .

وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ستار ، فإن شاب بالغ من العمر 31 عاما، كان عاشقا للمقالب، فقد كان يرى أن المقالب تجعله شخصا محبوبا و مقربا من جميع أصدقائه , اقاربه إلا أن الامر خرج عن السيطرة و أصبح الجميع مستاء منه .

حسب ما ذكرت الصحيفة فإن شاب في العقد الثالث من عمره وقع في موقف محرج في حفل زفافه أمام زوجته و شقيقها، حينما دفع زوجة شقيق زوجته إلى سكب كوب من العصير على فستانها الذي كلفها أموالا كثيرة لشرائه .

كانت ردة الفعل غير مرضية للغاية، حيث انفعلت العروس و بدأت في توبيخه أمام الحضور الذين ظهرت عليهم علامات الإستياء من تصرفات ذلك الشاب و مقالبه التي لم تعد مضحكة على الإطلاق .

جدير بالذكر أن شقيق العروس أوضح أن عريس شقيقته كان مولعا بالمقالب و الضحك، و لكن الأمر زاد عن حده في الفترة الاخيرة و خرج عن شعوره في حفل الزفاف و قام بتوبيخع و غادر الحفل هو وزوجته .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play