عاجل من النيابة عقب العثور على كميات من لقاح كورونا بجوار ترعة بالمنيا

منذ 1 شهر
October 8, 2021, 11:51 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل من النيابة عقب العثور على كميات من لقاح كورونا بجوار ترعة بالمنيا

النيابة الإدارية تحقق فى العثور على كميات من لقاح كورونا بجوار ترعة بالمنيا





الأخبار المتعلقة


كتب عبد الله محمود أمر المستشار عزت أبو زيد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل في واقعة عثور عدد من المواطنين على كميات كبيرة من لقاح "ڤيروس كورونا"، ملقاة بجوار إحدى الترع بنطاق مركز بني مزار بمحافظة المنيا.
 
وكانت إدارة الإعلام برئاسة الهيئة، رصدت تداول الواقعة أمس الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021، في عدد من المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، وبعرض الواقعة على المستشار رئيس الهيئة، كلف النيابة الإدارية ببني مزار، بسرعة مباشرة التحقيقات في الواقعة وعرض الأوراق عليه فور انتهاء التحقيقات.
 
فيما باشرت النيابة الإدارية ببني مزار تحقيقاتها في الواقعة على الفور، وقام المستشار كمال دراز مدير النيابة، بقيد البلاغ بالقضية رقم 420 / 2021 بني مزار، وتشكيل فريق تحقيق من كل من محمد يحيى العطار، رئيس النيابة، محمود خليفة رئيس النيابة، لسرعة مباشرة التحقيقات في الواقعة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play