تفاصيل القصة الكاملة لسرقة مجوهرات وألماظ من فيلا ابنة وزيرة بأكتوبر

منذ 1 شهر
October 8, 2021, 12:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمرت نيابة أكتوبر بحبس 4 أشخاص، عاملي تنظيف حمامات سباحة ووالدة أحدهما وزوجة الآخر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بسرقة فيلا ابنة وزيرة التخطيط د. هالة السعيد، في مدينة أكتوبر.

وعرضت النيابة المسروقات على مالكتها والتي أقرت أن المسروقات تخصها وتم سرقتها من منزلها، ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إعادتها بعد أن قام المتهمين ببيعها.
ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في كشف لغز سرقة فيلا ابنة وزيرة التخطيط بأكتوبر حيث تبين أن عاملي تنظيف حمامات سباحة وراء سرقة مصوغات ذهبية ومبالغ مالية.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت بلاغًا من ابنة الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، باكتشافها سرقة فيلتها من مجمع سكني "كومبوند" بنطاق دائرة قسم أول أكتوبر.





وعلى الفور وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال لفحص البلاغ.
وتبين من التحريات التي أجراها فريق البحث أن عاملي تنظيف حمامات سباحة وراء السرقة، حيث تسللا إلى الفيلا والاستيلاء على مبالغ مالية وقطع ألماظ ومصوغات ذهبية.
وأضافت التحريات أن المتهم ومساعده استغلا سفر أسرة ابنة الوزيرة وخلو الفيلا وتسللا عبر شرفة بباب ألومنيتال مطلة على الحديقة وصعدا إلى غرفة النوم وتمكنا من سرقة ساعتين وخواتم ألماس وسلاسل ذهبية وفرا هاربين بعد إعادة باب الشرفة لوضعه الطبيعي.
وكشفت التحريات أن المتهمين عقدا جلسة مع زوجة الأول ووالدة الثاني للتصرف في المسروقات خشية بيعها والشك في أمرهما فتولت المتهمتان الأخرتان بيعها.
ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض على المتهمين كما ألقي القبض على والدة متهم وزوجة المتهم الآخر لاشتراكهما في بيع المسروقات.
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play