وفاة لاعب كرة قدم للمرة الثانية أثناء المباراة على ملعب ببني سويف

منذ 3 شهر
October 8, 2021, 3:32 pm
بلغ
وفاة لاعب كرة قدم للمرة الثانية أثناء المباراة على ملعب ببني سويف

للمرة الثانية خلال أقل من عام يشهد ملعب كرة القدم بالساحة الشعبية بمدينة

بني سويف، ثاني حالة وفاة للاعب عقب لعب مباراة ودية، حيث لفظ مصطفى نجم 35 سنة، أنفاسه الأخيرة داخل الملعب، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بعد مرور 10 أشهر فقط على وفاة محمد الفكهاني لاعب نادي بتروجت واتحاد الشرطة المعتزل، ابن محافظة بني سويف، على نفس الملعب.

وفاة لاعب ببني سويف

وكان مصطفى وشقيقه وبعض اصدقائهم قاموا باستئجار ملعب للعب عليه مساء أمس الخميس ـ كما هو متبع بينهم ـ وأدى مصطفى المباراة الأولى وخاضها بقوة، بشهادة شقيقه واصدقائه، ولكن فى المباراة الثانية طلب مصطفى اللعب كحارس مرمى، وقبل نهاية المباراة بلحظات سقط مغشيًا عليه، وفشلت محاولات شقيقه واصدقائه إفاقته، فقاموا بنقله إلى إحد المستشفيات الخاصة ومنها إلى مستشفى بني سويف الجامعي ليؤكد لهم الاطباء أن محاولات إنعاش قلبه فشلت وأنه فارق الحياه.

الشباب والرياضة ببني سويف

وقال مصطفى إبراهيم وكيل وزارة الشباب والرياضة ببني سويف، إنه تلقى تقريرا شفهيا من رئيس مجلس إدارة مركز شباب المدينة بوفاة حارس مرمى أثناء مباراة سقط مغشيا عليه ممسكًا بعارضة المرمى وسط حالة من الحزن لزملائه.





وأضاف: إن مجموعة من الشباب قاموا باستئجار الملعب الخاص بمركز شباب المدينة في الساعات الأولى من الصباح لمدة ساعتين وأثناء الانتهاء من المباراة بعد صافرة حكم انتدبوه للتحكيم من بينهم سقط اللاعب الذي يشغل موقع حارس مرمى في الأرض ممسكا بعارضة المرمى وتم نقله إلى المستشفى.

وقال إن التقرير الأولي أكد وفاة شاب 35 سنة، متزوج، في الملعب من مدينة بني سويف في مركز شباب المدينة المعروف بأسم ساحة الشعبية إثر أزمة قلبية وهبوط حاد في القلب بعد انتهاء المباراة الساعة الواحدة وخمسة عشر وبحضور أخيه معه وتم الذهاب إلى مستشفى خاص مجاور للملعب وأفاد بأنه متوفى بهبوط حاد في القلب ثم ذهبوا لمستشفى الجامعة وأفاد بأنه متوفى بهبوط حاد في القلب وتم معاينة الكاميرات وأنه وقف بعد انتهاء المباراة ثم أخذ خطوات للخلف ثم سقط على الأرض ممسكا بالعارضة.

نادى شبان بنى سويف

وقال تونى عثمان رئيس نادى شبان بنى سويف إنه في مارس الماضى فوجئ لاعبو مركز شباب دلاص بمركز ناصر بعد قيام لاعب إحرازه هدفا قام بالسجود وسط الملعب ويدعى ممدوح محمد عبدالعزيز طالب رابعة هندسة وظل ساجدا إلى أن قام اللاعبون بالذهاب إليه وفوجئوا بأنه توفى في ملعب مركز شباب دلاص أثناء لعب كرة القدم وهو صائم بسكتة قلبية.

وشيع أهالي حي الشبان المسلمين جثمان الشاب المتوفي، عقب صلاة الجمعة، وقام مصطفى إبراهيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالذهاب إلى أسرته وقدم واجب العزاء فيه مندوبا عن وزير الشباب والرياضة مشيرا إلى أن سقوط اللاعبين في الملاعب في بنى سويف أصبحت ظاهرة تستحق الدراسة الصحية والبحث عن أسبابها فقد سقط سيد ابوزيد حكم كرة قدم في الساحة الشعبية ومن قبلها اللواء سمير حافظ بمركز شباب العبور واللاعب الدولى محمد رمضان الشهير بـ الفكهانى في نفس الملعب وهى ظاهرة تستحق الدراسة الطبية.

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play