5 أنباء سارة في منتخب مصر قبل ساعات من مواجهة ليبيا الحاسمة

منذ 1 شهر
October 8, 2021, 6:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصبح المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم كاملا للعدد قبل مواجهة ليبيا الحاسمة اليوم الجمعة بملعب برج العرب فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
 
واستعاد المنتخب جهود حارسه الأساسى محمد الشناوى بعد الإطمئنان على حالته الصحية وشفاءه من الكدمة التى تعرض لها فى عضلته الخلفية ، وبات الشناوى جاهزا بشكل تام للمشاركة مع الفراعنة فى مباراة اليوم. 
وتأتى عودة محمد الشناوى مهمة للغاية بالنسبة للجهاز الفنى للمنتخب بقيادة كارلوس كيروش فى ظل الاعتماد عليه بشكل أساسى فى حماية عرين المنتخب نتيجة القدرات المميزة التى يمتلكها وخبراته الكبيرة فى التعامل مع المباريات المهمة .
 
وفى الإطار ذاته ، أصبح أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر جاهزا للمشاركة مع المنتخب اليوم أمام ليبيا بعد تعافيه التام من الإصابة فى العضلية الأمامية التى لحقت به طوال الفترة الماضية ، وشارك أبو الفتوح فى تدريب المنتخب بشكل كامل أمس بعد غياب عدة أيام ، وشهدت الأيام الماضية وضع برنامج تأهيلى خاص لأبو الفتوح داخل معسكر المنتخب من قبل كيروش فى ظل رغبته فى تجهيز اللاعب بشكل جيد نتيجة الرغبة فى الدفع به أساسي فى مباراة اليوم .
 





الأخبار المتعلقة

واطمأن الجهاز الفنى للمنتخب أيضا على حالة محمد الننى لاعب وسط أرسنال الإنجليزي والذى بات جاهزا للمشاركة مع المنتخب اليوم أمام ليبيا بعد تعافيه التام من الإصابة العضلية التى لحقت به وأدت إلى ابتعاده عن المشاركة مع فريقه أرسنال طوال الفترة الماضية ، وتأتى عودة الننى مهمة لدى كيروش فى ظل رغبته فى الاعتماد عليه بشكل أساسى لقناعاته التامة بقدراته الفنية والبدنية .
 
وتسود حالة من الارتياح والسعادة لدى الجهاز الفنى نتيجة المستوى الفنى المتميز الذى ظهر عليه محمد صلاح فى مران أمس  والحالة المعنوية الجيدة للغاية السائدة عليه نتيجة المستويات الأسطورية التى يقدمها مع فريقه ليفربول الإنجليزي ومنافسته بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي ، وشارك صلاح فى مران الأمس كاملا بعد أن كان أدى تدريبا خفيفا الثلاثاء الماضى فور وصوله من إنجلترا.
 
وظهر أيضا مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى التركي بمستوى فنى متميز فى التدريبات نتيجة الحالة المعنوية الجيدة التى يعيشها بعد تسجيله هدفين مع فريقه فى الدوري التركي قبل أيام قليلة من انضمامه للمنتخب .
وعقد كيروش جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران المنتخب أمس وأكد كيروش إنه لا مجال سوى لبذل أقصى جهد ممكن خلال الأيام المقبلة مؤكدا أنه اختار أفضل العناصر الممكنة للمنتخب فى الوقت الراهن مطالبا الجميع بالتركيز الكامل واستغلال الفرصة من أجل إثبات الذات مشيرا إلى أن الفوز على ليبيا أمر  ضرورى ومهم من أجل الحفاظ على فرص التأهل للمونديال ولا مجال لتحقيق نتيجة غير الفوز فى المباراتين .
وكان كيروش أعلن استبعاد كلا من علي جبر و أحمد توفيق و محمد مجدي قفشة و أحمد ياسر ريان و مصطفي فتحي و محمد شريف و أحمد سمير و مهند لاشين و سام مرسي و كريم حافظ من معسكر المنتخب.

وأعلن كيروش قائمة المنتخب النهائية لمواجهتى ليبيا والتى ضمت كلا من :حراسة المرمى: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي ، وفى الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف وفى الوسط: محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي. الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وفى الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد وعمر مرموش.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play