تجردوا من مشاعرهم الإنسانية.. 5 جرائم هزت المجتمع لأبناء قتلوا آباءهم

منذ 3 شهر
October 8, 2021, 6:56 pm
بلغ
تجردوا من مشاعرهم الإنسانية   5 جرائم هزت المجتمع لأبناء قتلوا آباءهم

ازدادت

جرائم

العنف الأسري في الآونة الأخيرة فشهدنا جرائم غريبة على مجتمعنا المصري، فقد تجرد بعض الأبناء من كل مشاعرهم الإنسانية وأصبحوا يعيشون بقانون الغابة،

ورغم أنهم أبناء لكنهم قتلة، فمنهم من قتل من أجل المال وآخر من أجل الزواج وثالث من أجل المخدرات بوابة أخبار اليوم ترصد في السطور التالية بعض جرائم قتل الأبناء للآباء.

طالب يقتل والده

طالب جامعي يدعى محمود.إ مشهود له بحسن الخلق بين جيرانه ويقطن في الحكر بشارع الثلاثيني، التابع لدائرة قسم شرطة ثانٍ في محافظة الإسماعيلية، يتعرف محمود على أصدقاء السوء فسلك معهم طريق الشر وإدمان مخدر الشابو، وكان الطالب يأخذ المال من والده بحجة المذكرات والدراسة وتعددت حجج الطالب في أخذ المال، فشك الأب في الأمر وذهب إلى الجامعة فعلم أن ابنه لا يذهب إلى الجامعة،

فواجهه بالأمر فأنكر الطالب وأثناء حديثهما نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة فأسرع الطالب إلى المطبخ وأحضر سكينا وطعن به والده فسقط على إثرها جثة هامدة غارقًا في دمائه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية بلاغا من أحد الجيران يفيد بوجود جثة لشخص يدعى إبراهيم.د غارقا في دمائه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وبالمعاينة

والفحص تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة طالب جامعي يدعي محمود.إ فى العشرينيات من عمره قام بقتل والده بسلاح أبيض سكين .

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وبمواجهته أمام النيابة العامة اعترف المتهم بارتكاب الواقعة وأنه كان تحت تأثير المواد المخدرة الشابو فأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

يقتل والده لرفضه الزواجشهدت مدينة الفشن بمحافظة بني سويف جريمة قتل بشعة حيث أقدم شاب أخرس يدعى عطية.م يعاني اضطربات نفسية على قتل والده الذى يدعي مبروك.ع

إثر مشادة بينهما، عقب رفض الأب طلب ابنه بالزواج ممن أحب فجن جنون الابن وسحب سكينًا وطعن والده عدة طعنات نافذة سقط على إثرها الأب غارقًا في دمائه وفر هاربًا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف بلاغا يفيد بوجود جثة لشخص يدعى مبروك.ع غارقا في دمائه داخل منزله.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وبالمعاينة

والفحص تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة شاب أخرس يدعى عطية.م يعاني اضطربات نفسية.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وبمواجهته أمام النيابة العامة اعترف المتهم بارتكاب الواقعة فأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

أصر على احضار زوجته الثانية فقتله ابنه

استيقظ أهالي منطقة نبروه بمحافظة الدقهلية على جريمة قتل بشعة حيث أقدم شاب يدعى محمد.ر على قتل والده إثر مشادة كلامية بينهما، حيث أصر الأب على احضار زوجته الثانية لمنزل زوجته الأولى والدة محمد وقام بطردها من المنزل، فعاتبه نجله على ذلك فنشبت بينهما مشاجرة قام الابن على إثرها بطعن والده بسكين في البطن فسقط الأب على الفور جثة هامدة غارقًا في دمائه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية بلاغا يفيد بوجود جثة لشخص يدعي رمضان.ا غارقا في دمائه داخل منزله.

على

الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وبالمعاينة

والفحص تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة يدعى

محمد.ر نجل القتيل.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وبمواجهته أمام النيابة العامة اعترف المتهم بارتكاب الواقعة فأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على

ذمة التحقيقات.

رفض الإنفاق على زواجه فقتله

جريمة بشعة شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، حيث أقدم شاب عاطل على قتل والده، وكان الابن قد طلب من والده الإنفاق على زواجه فرفض الأب لضيق الحال فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة فدفع رأس والده على الأرض وذهب إلى المطبخ وأحضر سكينا وذبحه بها وفر هاربًا.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا

يفيد باكتشاف جثة رجل، 61 عامًا، مقتولًا

داخل منزله، وانتقلت قوات المباحث إلى موقع الحادث وتبين أن المجني عليه أصيب بجرح غائر في رقبته نتيجة التعدي عليه بآلة حادة، وأمرت النيابة بتشريح الجثة للتمكن من تحديد سبب الوفاة.

كما كشفت التحريات أن نجل المجني عليه، شاب عاطل قام بارتكاب هذه الجريمة لخلافه الدائم مع والده، وذلك لرفض الأخير مساعدته في نفقات الزواج بسبب الظروف الاقتصادية للأب، ما دفع الشاب للاعتداء على والده وقتله.

واستطاعت القوات الأمنية ضبط المتهم بعد فراره من المنزل، وعثرت على السلاح الأبيض (السكين) الذي استخدمه في ارتكاب الجريمة، واعترف المتهم بارتكابه الجريمة لخلافاته المتكررة مع والده بسبب نفقات الزواج. وأمرت النيابة العامة بحبس الشاب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بـ 5 طعنات يقتل والده بسبب خلافات حول الميراث

شهدت مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، جريمة قتل بشعة لشاب يدعى محمد.ر أقدم على قتل والده بـ 5 طعنات، وكان الأب قد اشترى منزلًا للمتهم وتحمل تكاليف نفقات زواجه، ومنحه قطعة أرض، إلا أن الابن باع الأرض وجزءا من المنزل، وعندما علم الأب بذلك قرر تقسيم الأرض بينه وبين شقيقاته الـ٦ ومنح ملكية الأرض لأبناء نجله حتى لا يبيعها، وعندما علم الابن جن جنونه وذهب مسرعا إلى والده وتحدث معه فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة مما دفع الابن إلى إخراج سكين وطعن والده بـ5 طعنات فسقط على إثرها جثة هامدة غارقا في دمائه ولاذ الابن بالفرار.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية بلاغا يفيد بوجود جثة لشخص يدعى ربيع.ا غارقا في دمائه داخل منزله.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة يدعى محمد.ر نجل القتيل.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وبمواجهته أمام النيابة العامة اعترف المتهم بارتكاب الواقعة فأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play