عاجل مفاجأة سارة لمنتخب مصر في تشكيل ليبيا

منذ 1 شهر
October 8, 2021, 9:10 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أعلن خافيير كليمنتي المدير الفني لمنتخب ليبيا تشكيل فريقه لمواجهة منتخب مصر في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم.
وشهد التشكيل غياب حمدو الهوني لاعب منتخب ليبيا المحترف في صفوف الترجي التونسي.
جاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى: محمد نشنوش
الدفاع: سند الورفلي – أحمد التربي – عبد الله الشريف – المعتصم صبو

christian dogma




الوسط: عمر الخوجة – محمد المنير – المعتصم المصراتي





الأخبار المتعلقة

الهجوم: مؤيد اللافي – محمد صوله – محمد زعبية.
ويبحث البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى عن تحقيق الفوز فى أول مباراة رسمية له مع الفراعنة من أجل صدارة المجموعة قبل مباراة ليبيا الثانية فى الجولة الرابعة . فى المقابل يبحث المنتخب الليبى بقيادة خافيير كليمنتي تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المحافظة على صداره المجموعة واتساع الفارق مع منتخب مصر .
و أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ، عن تشكيل الفراعنة خلال مواجهة ليبيا المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الجمعة في تصفيات المونديال.
ويتكون التشكيل من :  محمد الشناوي في حراسة المرمى ، وأحمد فتوح وأحمد حجازي والونش وأكرم توفيق في الدفاع ، و محمد النني والسولية محوري ارتكاز ، و عمرو مرموش وعبد الله السعيد و محمد صلاح تحت رأس الحربة الوحيد مصطفي محمد.
ويلتقي المنتخب أمام ليبيا ذهاباً وإياباً اليوم الجمعة و الإثنين المقبل بالإسكندرية وبني غازي علي التوالي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.
وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة من تصفيات المونديال برصيد ٦ نقاط ، بينما يمتلك المنتخب المصري ٤ نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة و يتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.
وتضم قائمة المنتخب ٢٤ لاعباً هم : محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي و أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي "الونش" وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف و محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي و أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش و أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.
وصلت حافلة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلي ملعب برج العرب بالإسكندرية ، استعداداً لخوض الفراعنة مباراته أمام ليبيا المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات تصفيات كأس العالم.

     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play