مصرع سائق وإصابة 6 آخرين في حادث تصادم بطريق الإسماعيلية- السويس .. صور

منذ 1 شهر
October 9, 2021, 3:25 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لقي سائق في الثلاثينيات من العمر مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين، إثر تصادم سيارة ربع نقل مع سيارة ميكروباص بطريق "الإسماعيلية - السويس"، قرب مدينة فايد.



تلقي اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من المقدم سليمان عيسي، رئيس وحدة مباحث فايد يفيد تصادم سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم "ص ق ي 7635"، مع سيارة ربع نقل محملة بالمازوت تحمل لوحات معدنية رقم "ط ص أ 8695"، بطريق "الإسماعيلية- السويس الصحراوي".



ودفع مرفق إسعاف الاسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش، بـ8 سيارات إسعاف إلي مكان الحادث نقلت المتوفي إلي ثلاجة مستشفي فايد والمصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي.



وقالت المصادر الطبية، أن الحادث أسفر عن وفاة علي عطية حسن 35 عامًا، سائق وإصابة كلا من: محمد حامد عبدالوهاب37 عامًا، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح مختلفة في الجسم وسماح السيد حسني 63 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالساق اليسري وربيع قرني سليمان 61 عامًا، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم.






هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play