لأول مرة محمد صبحى يكشف سبب تنازله عن أجره في يوميات ونيس

منذ 1 شهر
October 9, 2021, 4:02 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لأول مرة محمد صبحى يكشف سبب تنازله عن أجره في يوميات ونيس

كشف الفنان محمد صبحي لأول مرة سبب تنازله عن أجره في مسلسل يوميات ونيس خلال تصوير الجزئين السابع والثامن في التلفزيون المصري.

وقال صبحي ، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت ، المذاع على قناة صدى البلد ، إن التعليم الجيد قد لا يكون مفيدًا في حال كان المجتمع معرضًا لأعمال فنية هدامة، لأن الأطفال سيتأثرون بها.

وتابع، أنه حينما طلب منه التلفزيون المصري استكمال المسلسل الجزء السابع والثامن، اندهش وعلم حينها من أنس الفقي أنهم يريدون عمل 4 أجزاء كل جزء 60 حلقة، والحلقة مدتها 30 دقيقة.





وأضاف أنه أبلغ أنس الفقي انتهائه من كتابة أول جزأين من العمل وسأله عن إمكانية السماح بهما، دون تعديل أو إضافات فأجابه الفقي بأنه لن يتم حذف أو إضافة أي تفاصيل دون موافقة محمد صبحي.

وكشف، أنه أبلغ التلفزيون المصري كرهه للتوريث وكتب جزء عن ذلك الموضوع فوافق التلفزيون على الفكرة طالما لن تتعدى باللفظ، ووقع وقتها عقد العمل على تلك الأسس، موضحًا أنه سأل أنس الفقي عن تكلفة المسلسل فأجابه بأنها تبلغ 18 مليونًا، ليعرض صبحي تنفيذه بـ12 مليونا فقط ويتنازل عن الباقي.

وأوضح أن تكلفة إنتاج المسلسل خُفضت لـ12 مليونًا بسبب تنازله عن أجره، مردفا: تنازلت عن أجري حتى أستطيع تنفيذ ما أريد تقديمه للجمهور، لأن المجتمع كان بحاجة إلى أعمال تدعم القيم .

الفجر




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play